جونز

سعودي 360 – يرفض الأسترالي براد جونز حارس مرمى النصر، مسألة تمديد عقده مع النادي حتى نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة نادي النصر قد عقدت اجتماعاً مع جونز حارس الفريق لمناقشة تمديد عقده إلى يوم الخامس من شهر أكتوبر المقبل.

جونز يرفض التمديد مع النصر:

وينتهي عقد جونز مع النصر في 30 يونيو، ويرفض الحارس تمديد عقده لرغبته في التوقيع على عقدٍ لا يقل عن عام كامل لأن معظم الدوريات الأوروبية ستغلق صفقاتها قبل انتهاء الموسم الرياضي.

وكان براد جونز البالغ من العمر “38 عاماً” قد انضم للعب في صفوف النصر السعودي في صيف 2018 قادماً من فينورد الهولندي حيثُ وقع على عقدٍ يمتد لمدة موسمين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحرس الأسترالي الدولي براد جونز عرين النصر هذا الموسم في 27 مباراة بمختلف المسابقات واستقبلت شباكه 22 هدفاً بينما خرج بشباك نظيفة في 11 مباراة “كلين شيت”.

وكانت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي قد أرسلت خطاباً عاجلاً لأندية الدرجة الممتازة والأولى والثانية يشمل عدد التوصيات حول عقود اللاعبين منها أن يقوم النادي واللاعب بعمل اتفاقية على تمديد العقد الاحترافي.

وتضمن الخطاب بند أنه لا يحق لأي نادٍ ضم أو إشراك المحترف المنتهي عقده، ورفض التمديد مع ناديه المسجل به هذا الموسم في التدريبات إلا بعد نهاية الموسم.

وحدد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الرابع من أغسطس المقبل موعداً لعودة استئناف مسابقات كرة القدم للموسم 2019-2020، إذ سيتم التنسيق مع رابطة دوري المحترفين لتحديد مواعيد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة