صالح المحمدي

سعودي 360 – يرى صالح المحمدي مدرب الأهلي السابق، أن نادي الهلال يُعد أكبر المستفيدين من فترة التوقف الماضية بسب وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

وقال المحمدي في تصريحاته لصحيفة “الرياضية” السعودية أن المنافسة على لقب الموسم الحالي من دوري المحترفين سوف تنحصر بين ناديي النصر والهلال لأنهما يبتعدان عن بقية الفرق بجدول الترتب.

ويحتل نادي الهلال صدارة جدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة بينما يأتي النصر بالمركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 45 نقطة.

وأوضح المحمدي أن نادي الهلال هو أكبر المستفيدين من التوقف نظراً لحاجة لاعبيه للراحة من إجهاد موسم كامل، وكذلك الضغوطات التي تعرض لها بسبب المشاركات المتعددة، خاصة في بطولة دوري أبطال آسيا.

كما أشار المحمدي إلى أن قرار استكمال المسابقات الرياضية في السعودية هو بمثابة فرصة للنادي الأهلي لتحقيق المركز الثالث بجدول الترتيب بالإضافة لتحقيق لقب كأس الملك.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

4 أغسطس المقبل.. عودة الدوري السعودي للمحترفين

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً، الجمعة الماضي، عن قرار استئناف منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/20 وذلك اعتباراً من يوم 4 أغسطس المقبل بعد فترة التوقف التي جاءت نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

وحدد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الرابع من أغسطس المقبل موعدًا لعودة استئناف مسابقات كرة القدم للموسم 2019-2020، إذ سيتم التنسيق مع رابطة دوري المحترفين لتحديد مواعيد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيتم التنسيق مع الأندية لعودة التدريبات اعتبارًا من تاريخ 29 شوال 1441هـ الموافق 21 يونيو 2020 وذلك استعدادًا لاستكمال الموسم الرياضي وفق بروتوكول طبي وإجراءات احترازية مشددة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة