جوناس

سعودي 360 – كشف البرازيلي جوناس دي سوزا لاعب وسط فريق اتحاد جدة، عن مصيره بعد قرار استئناف الموسم الرياضي الحالي في المملكة السعودية.

وذكرت صحيفة “globo esporte” البرازيلية أن جوناس يواصل تدريباته البدنية في العزل الصحي ويستعد للعودة إلى الاتحاد بعد التوقف بسبب وباء فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

ويقوم جوناس بأنشطة تدريبية خاصة في مكانه تواجده حالياً بولاية بياوي البرازيلية وذلك تزامناً مع قرار استئناف كرة القدم في المملكة العربية السعودية والعودة للتدريبات هذا الشهر.

وأوضحت الصحيفة البرازيلية أن جوناس دي سوزا ينوي العودة إلى المملكة العربية السعودية ليُكمل السنة الأخيرة في عقده الجاري مع نادي الاتحاد.

وكان جوناس دي سوزا قد انتقل للعب في صفوف الاتحاد في صيف 2018 قادماً من فلامنجو حيثُ وقع على عقدٍ يمتد لموسمين بمقابل مادي وصل لـ 9 ملايين ريال برازيلي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشارك الوسط البرازيلي جوناس دي سوزا مع نادي الاتحاد في 26 مباراة بمختلف المسابقات وصنع هدفين وذلك منذ انضمامه للعميد.

4 أغسطس.. عودة النشاط الكروي

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن، يوم الجمعة الماضي، عن قرار استئناف منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/20 وذلك اعتباراً من يوم 4 أغسطس المقبل بعد فترة التوقف التي جاءت نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

وحدد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الرابع من أغسطس المقبل موعدًا لعودة استئناف مسابقات كرة القدم للموسم 2019-2020، إذ سيتم التنسيق مع رابطة دوري المحترفين لتحديد مواعيد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة