الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأحد، عن قيام اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بإيقاف اثنين من لاعبي أحد الأندية المشاركة في مسابقة دوري المحترفين.

وأوضحت صحيفة “عكاظ” السعودية أن أحد الأندية المشاركة في دوري المحترفين قد تلقى إشعاراً من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بإيقاف اثنين من لاعبيه مؤقتاً وذلك للاشتباه بوجود عينات إيجابية لاستخدامهما مواد محظورة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الثنائي اللذان يلعبان بفريق واحد سيخضعان لجلسة تحقيق لاستماع أقوالهما بعد عودة اللاعبين للتدريبات ثم إصدار عقوبتهما.

فيما ذكر برنامج “الحصاد الرياضي” وفقاً لمصادره أن  النادي الذي خاطبته اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات حول إيقاف اثنان من لاعبيه “سعودي – أجنبي” لوجود عينة إيجابية قد رد بأن هذا الخطأ يتحمله طبيب النادي الذي منح اللاعبان مكمل غذائي يحتوي على تلك المادة.

وكانت وزارة الرياضة قد قررت رفع تعليق النشاط الرياضي في المملكة اعتباراً من يوم الأحد 29 شوال 1441هـ والموافق 21 يونيو 2020، بما في ذلك عودة تدريبات الأندية في مختلف الألعاب.

وحدد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الرابع من أغسطس المقبل موعدًا لعودة استئناف مسابقات كرة القدم للموسم 2019-2020، إذ سيتم التنسيق مع رابطة دوري المحترفين لتحديد مواعيد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة