ناصيف البياوي

سعودي 360 – أعلن نادي العدالة السعودي اليوم السبت، رسمياً عن رحيل المدرب التونسي ناصيف البياوي الذي اعتذر عن تكملة مشواره في تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وقدم التونسي ناصيف البياوي اعتذاره عن قياة الفريق الأول لكرة القدم في المرحلة المقبلة رغم محاولات الإدارة لثنيه عن قراره المفاجئ.

البياوي يعتذر عن تكملة مشواره مع العدالة:

وقال نادي العدالة عبر بيانه الرسمي أن البياوي قد علل تلك الخطوة بأن الفترة القادمة غير كافية خصوصاً أن الجولات الثمانِ المتبقية ستقام خلال شهر واحد فقط إضافةً إلى أن الأجواء ستكون حارة جداً.

وكان التونسي ناصيف البياوي قد تولى تدريب فريق العدالة في شهر نوفمبر الماضي، خلفاً لمواطنه إسكندر القصري.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويحتل العدالة المركز السادس عشر بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة وذلك بعد مرور 22 جولة.

4 أغسطس المقبل.. عودة الدوري السعودي للمحترفين

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً، الجمعة الماضي، عن قرار استئناف منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2019/20 وذلك اعتباراً من يوم 4 أغسطس المقبل بعد فترة التوقف التي جاءت نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

وحدد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الرابع من أغسطس المقبل موعدًا لعودة استئناف مسابقات كرة القدم للموسم 2019-2020، إذ سيتم التنسيق مع رابطة دوري المحترفين لتحديد مواعيد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيتم التنسيق مع الأندية لعودة التدريبات اعتبارًا من تاريخ 29 شوال 1441هـ الموافق 21 يونيو 2020 وذلك استعدادًا لاستكمال الموسم الرياضي وفق بروتوكول طبي وإجراءات احترازية مشددة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة