“انتهت اللعبة”.. جوزيف دي سوزا “متخصص” في إثارة الجدل على السوشيال ميديا

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • دي سوزا

    سعودي 360 – يبدو أن أيام المحترف البرازيلي جوزيف دي سوزا بقميص النادي الأهلي باتت معدودة بعد تغريدته الأخيرة التي ألمح خلالها برحيله عن الراقي.

    وفاجأ دي سوزا جماهير الأهلي بتغريدة من كلمتين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “انتهت اللعبة” والتي فسرها البعض بإنه سيرحل عن النادي في ظل اهتمام فاسكو دا جاما بالتعاقد معه هذا الصيف.

    دي سوزا البالغ من العمر “31 عاماً” انتقل إلى الأهلي السعودي في صيف عام 2018 قادماً من فنربخشة التركي حيثُ وقع على عقدٍ يمتد حتى 30 يونيو 2021.

    وشارك الوسط البرازيلي جوزيف دي سوزا مع النادي الأهلي في 21 مباراة بمختلف المسابقات هذا الموسم حيثُ قدم خلالهم 3 تمريرات حاسمة.

    1222

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    يُعد دي سوزا هو أكثر لاعبي الأهلي إثارةً للجدل بسبب ردوه وتفاعله مع تعليقات جماهير الراقي عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً “انستجرام – تويتر”.

    – دي سوزا لأحد متابعيه: “أفكر في الرحيل”

    أثار دي سوزا غضب جماهير النادي الأهلي بعد ردوده المثيرة على متابعيه بحسابه بموقع التواصل “انستجرام” وذلك عقب التعادل مع العدالة 1-1 في أولى مباريات الموسم الحالي من الدوري السعودي، في شهر أغسطس الماضي.

    وطلب أحد المشجعين من دي سوزا بمغادرة الدوري السعودي ليرد عليه اللاعب البرازيلي مؤكداً أنه يفكر في ذلك لأنه يرى صعوبة كبيرة في تحقيق البطولات رفقة الراقي ولا يريد في البقاء من أجل الأموال فقط، ولكن بعدها قدم اعتذاره للجماهير الأهلاوية.

    ECpwuV5WsAIMmcr

    – دي سوزا عبر تويتر: “أنا استحق أكثر”

    نشر دي سوزا رسالة غامضة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، خلال شهر أكتوبر من العام الماضي حيثُ كتب: “أنا استحق أكثر وأنا اليوم حزين عوملت كأنني نكره”، وبعدها قام بتعطيل حسابه بدون أن يذكر السبب وراء هذا التصرف.

    12233

    – دي سوزا يتهم الجهاز الطبي بالتقصير:

    أثار دي سوزا لاعب الأهلي، الجدل حول تفاصيل إصابته التي عانى منها خلال شهر فبراير الماضي ووقتها النادي أعلن عن معاناة اللاعب من تمزق جزئي من الدرجة الثانية في الأوتار والأربطة خلف الركبة.

    وكتب اللاعب البرازيلي عبر حسابه بموقع “انستجرام”: “بعد مباراة الرائد شعرت بالكثير من الألم بركبتي ولم أستطع المشي، وطلبت من النادي القيام بتشخيص وأجروا لي أشعة وأخبروني أنه ليس هناك ما يدعوا للقلق”.

    وتابع: “بعد ذلك استمريت بالشعور بالألم وطلبت منهم القيام بالمزيد من الفحوصات في الأيام التالية، ولم أكن مستدعي ولعبت مباراة الملحق في دوري الأبطال ولم أكن بحالة جسدية جيدة، ولكن أنا محترف وحتى إن شعرت بالكثير من الألم”.

    وأضاف: “لعبت حتى النهاية وفي اليوم التالي شعرت بالكثير من الألم وأجريت الأشعة ووقتها عرفت أن هناك الكثير من المشاكل”.

    ونشر دي سوزا صورة للأشعة التي أجراها عبر حسابه كدليل على إدعاءاته ضد الجهاز الطبي بالتقصير والإهمال في تحديد طبيعة إصابته.

    fff-1

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة