جوليانو

سعودي 360 – كشف البرازيلي جوليانو دي باولا لاعب وسط فريق النصر، عن أجمل لحظاته بقميص العالمي وذلك خلال رده على أسئلة متابعيه عبر حسابه الجديد على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال جوليانو أنه لا ينسى مواجهة الباطن التي حسم خلالها الأصفر لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بالموسم الماضي بالإضافة إلى لحظة التتويج بكأس الملك 2019 على حساب التعاون.

واختار جوليانو الهدف المفضل له بقميص النصر حيثُ قال: “من المؤكد، هدفي أمام الفيحاء الموسم الماضي عندما فزنا 6-0 في كأس الملك”، وعن أهم صناعة هدف قام بها، أوضح: “مساعدتي للمغربي عبدالرزاق حمدالله في مباراتنا أمام الجندل في المسابقة ذاتها”.

وسئل جوليانو عن أفضل لاعب برازيلي حالي وسابق، وأجاب: “أفضل لاعب حالي هو نيمار، وسابق بيليه”، وعن أجمل لحظاته في مسيرته الكروية، قال: “لا أستطيع أن أشير إلى واحدة فقط، لأن هناك العديد من اللحظات الجيدة، كل الأندية التي لعبت بها كانت لها لحظات رائعة وأنا أحتفظ بها بعاطفة كبيرة”.

وكان جوليانو قد انضم لصفوف النصر في فترة انتقالات صيف عام 2018 قادماً من فنربخشة وسبق له اللعب في صفوف عدة أندية مثل؛ زينت الروسي وفنربخشة وجريميو وإنترناسيونال وبرانا البرازيلي.

وشارك جوليانو مع نادي النصر هذا الموسم في 27 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 10 أهداف وصنع 7 تمريرات حاسمة مع العالمي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة