لوشيسكو

سعودي 360 – كشفت صحيفة “برو سبورت” الرومانية عن إصرار رازفان لوشيسكو مدرب نادي الهلال، على التعاقد مع المغربي يونس بلهندة لاعب وسط جالطة سراي وذلك بالرغم من الراتب الضخم الذي سيحصل عليه.

وأشارت الصحيفة الرومانية إلى أن الهلال دخل في مفاوضات مع جالطة سراي من أجل إحضار المغربي بلهندة الذي سيصل راتبه لـ 5 ملايين يورو، لكن الهلال رفع عرضه وينوي وضع ما لا يقل عن 8 ملايين يورو على طاولة المفاوضات لحسم الصفقة.

لوشيسكو يصر على صفقة بلهندة:

وأفادت الصحيفة الرومانية أن الدولي بلهندة البالغ من العمر 30 عاماً يُمكن أن يُحدث فارقاً في صفوف نادي الهلال الذي يضم أسماء كبيرة أخرى مثل الفرنسي بافيتيمبي جوميز والإيطالي سيباستيان جيوفينكو.

ويسعى مسؤولو نادي الهلال لحسم صفقة بلهندة لتعويض رحيل صانع الألعاب البرازيلي كارلوس إدواردو الذي أنهى مسيرته الناجحة بقميص الموج الأزرق والتي امتدت لـ5 مواسم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

1

وبدأ بلهندة مسيرته الكروية في صفوف مونبلييه الفرنسي ثم انضم بعد ذلك إلى دينامو كيف الأوكراني وتمت إعارته لصفوف شالكة الألماني ونيس وانتقل إلى جالطة سراي في  يوليو 2017.

وشارك الوسط المغربي يونس بلهندة مع جالطة سراي في 25 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات حيثُ سجل 5 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة