Getty Images

سعودي 360 – دخلت أندية إسبانية وخليجية في سباق التعاقد مع لاعب جالطة سراي سفيان فيجولي الذي يُعد أحد أولويات نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت صحيفة “صباح” التركية الشهيرة أن فيجولي سينتهي عقده مع جالطة سراي في يونيو 2022، ويلقى اللاعب اهتماماً كبيراً من عدة أندية في منطقة الخليج وبالتحديد من قطر والإمارات والسعودية.

اهتمام إسباني وخليجي بضم فيجولي:

ويرغب نادي جالطة سراي في بيع الجزائري فيجولي الذي يتقاضى راتب سنوي قيمته أربعة ملايين يورو، فهذا الحل سيساعد على تخفيف الأعباء المالية على النادي الذي تأثر كثيراً بسبب توقف النشاط الرياضي نتيجة انتشار فيروس كورونا.

وانضم فيجولي “30 سنة” إلى جالطة سراي في صيف عام 2017 ويمتد عقده مع النادي حتى يونيو 2022، وشارك اللاعب في 30 مباراة هذا الموسم بمختلف البطولات فقد سجل 6 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت تقارير صحفية تركية إلى أن جالطة سراي لن يرفض مسألة بيع فيجولي خلال فترة الانتقالات الصيفية ولكن بشرط الحصول على مبلغ 10 ملايين يورو للموافقة على انتقال الجزائري الدولي.

ووفقاً لما ذكره موقع “سبوركس” التركي فقد تلقت إدارة نادي جالطة سراي عرضاً بقيمة 8 ملايين يورو من طرف الغرافة القطري وذلك من أجل التعاقد مع سفيان فيجولي هذا الصيف.

وأوضحت تقارير صحفية تركية أيضاً اهتمام نادي ريال بيتيس الإسباني رغبته با لتعاقد مع فيجولي لتعزيز خط هجوم الفريق للموسم المقبل، فقد خاض اللاعب 101 مباراة مع جالطة سراي وسجل 26 هدفاً وصنع 22 تمريرة حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة