فريق الشباب السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن تلقي إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، عرضين من الدوري الإماراتي، للتعاقد مع إثنين من نجومه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اتحاد كلباء يطلب شراء جوانكا وأسبريلا

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة اتحاد كلباء الإماراتي، قد طلبت رسمياً من نظيرتها في نادي الشباب، شراء عقدي الأرجنتيني كريستيان جوانكا، والكولومبي دانيلو أسبريلا.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن اتحاد كلباء قد قدم عرضاً لنادي الشباب بقرابة مليونين و400 ألف دولار، بواقع مليون و200 ألف دولار عن كل لاعب من جوانكا وأسبريلا.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن طلب إدارة اتحاد كلباء لضم ثنائي الشباب، بتوصية من المدرب الأوروجوياني خورخي دا سيلفا، لامتلاكه معلومات كبيرة عن لاعبي الدوري السعودي، إذ سبق له تدريب نادي النصر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

جوانكا وأسبريلا مع الشباب

وانضم جوانكا صاحب الـ27 عاماً لفريق الشباب في يوليو 2019 قادماً من كولون الأرجنتيني، ويرتبط بعقد حتى يونيو 2022، وشارك في 23 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 4 آخرين.

أما أسبريلا قد ارتدى قميص الشباب في يوليو 2019 قادماً من العين الإماراتي، ويمتد عقده حتى يونيو 2021 المقبل، ولعب 23 مباراة أيضاً بالموسم الحالي في جميع المسابقات، وأحرز خلالهم 5 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة