سعيد المولد

سعودي 360 – وجه اتحاد جدة خطاباً إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يخبره خلاله بامتناع سعيد المولد لاعب الأهلي عن دفع نحو مليون ريال للنادي تعويضاً عن انتقاله إلى فارنزي البرتغالي قبل 5 سنوات.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية أن نادي الاتحاد قد رفع إخطاراً إليكترونياً قبل انقضاء مهلة السداد وإفادته بامتناع اللاعب عن التنفيذ، وطالب النادي باتخاذ الخطوة القانونية التالية.

وكان سعيد المولد قد تلقى إنذاراً من”فيفا” في يوم 7 مايو الماضي يلزمه وفارنزي بدفع 270 ألف دولار أي حوالي “مليون و18 ألف ريال سعودي” إلى الاتحاد.

وأكد التونسي علي عباس المحامي المختص في القضايا الرياضية الدولية أن “فيفا” قد يعاقب سعيد المولد بفترة إيقافٍ تبدأ من 4 أشهر إذا استمر موقفه بالامتناع عن سداد المبلغ المطلوب.

وفي سياق آخر؛ أشارت الصحيفة السعودية إلى أن الجهاز الفني بنادي أهلي جدة قد وضع 3 سيناريوهات محتملة للتنفيذ تمهيداً لاستئناف مسابقة دوري المحترفين بالفترة القادمة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويضمن السيناريو المثالي يقضي بتنظيم معسكر تدريبي في مدينة الطائف في بداية شهر يوليو المقبل، بحضور المدرب الصربي ومساعديه والمحترفين الأجانب والمحليين.

وحدد الجهاز الفني للأهلي سيناريوهين تحسباً لعدم قدرة الأجانب على العودة بسبب ظروف السفر الدولي، وهي إما التدرب في مدينة الطائف بالمحليين أو بدء المعسكر داخل ملعب النادي في جدة لحين اكتمال الصفوف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة