فريق الرائد السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، موقف إدارة نادي الرائد، من التفريط في خدمات أي لاعب من المحترفين الأجانب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أجانب نادي الرائد

ويضم فريق الرائد 7 لاعبين أجانب؛ الثلاثي الكاميروني أرناد دجوم، والمغربيان جلال الداودي، ومحمد فوزير ويرتبطون بعقد يمتد موسمين مضى منهما موسم واحد.

ويرتبط الكولومبي ماركو بيريز بعقد لمدة ثلاثة مواسم مع الرائد تبقى منها موسمان، بينما تنتهي عقود الثلاثي؛ الكولومبي إزيكيل بالوميكي، والجزائري عزالدين دوخة، والسوري جهاد الحسين بنهاية الموسم الجاري.

أجانب الرائد تحت تقييم هاسي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكد مصدر من نادي الرائد لصحيفة “الرياضية” السعودية، أن الإدارة أعلنت تمسكها باستمرار السباعي الأجنبي، حتى نهاية الموسم الجاري، على أن يخضعوا لتقييم فني من قبل المدير الفني البلجيكي بيسنيك هاسي.

وأوضح المصدر للصحيفة السعودية، أن أجانب الرائد يمثلون قوة للفريق في الموسم الجاري، وبمجهوداتهم مع اللاعبين المحليين أصبح قريباً من المركز الرابع، والمنافسة على مقعد آسيوي قبل توقف الدوري السعودي.

وحددت رابطة دوري المحترفين يوم 20 من أغسطس المقبل، موعداً مبدئياً لعودة منافسات الدوري السعودي، بعد أن علّقت وزارة الرياضة النشاط في منتصف مارس الماضي.

وتوقفت منافسات بطولة الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرةً، ويحتل فريق الرائد المركز السابع برصيد 32 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الرابع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة