عمر السومة

سعودي 360 – كشف عمر السومة نجم نادي الأهلي ومنتخب سوريا الأول لكرة القدم، عن أصعب لحظة في مسيرته الرياضية.

وأشار الدولي عمر السومة أن خروج منتخب بلاده من دور المجموعات في كأس آسيا 2019 في الإمارات، هي اللحظة الأصعب في مسيرته.

السومة يكشف عن أصعب لحظة في مسيرته:

وخرج منتخب سوريا من الدور الأول في كأس آسيا بعدما حقق المركز الأخير في المجموعة الثانية بعدما حصل على نقطة واحدة حيث تعادل مع فلسطين سلبياً قبل أن يخسر أمام الأردن 0-2 وأمام أستراليا 2-3.

وقال السومة في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي على الإنترنت: “خروج المنتخب من كأس آسيا العام 2019 من أكثر اللحظات صعوبة في مسيرتي نظراً لسيناريو تلك المشاركة والآمال التي كانت معقودة علي وعلى زملائي اللاعبين”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “لا يمكن نسيان ذلك الحدث وما تعرض له المنتخب واللاعبين من انتقادات كبيرة تُضاف إلى النتائج السلبية التي حققها الفريق، وبرأيي أننا كلاعبين نتحمل مسؤولية النتائج”.

وعن اعتزال فراس الخطيب، قال السومة: “في كأس آسيا افتقدت فراس الخطيب في الملعب وكنت بحاجة للاعب بمواصفاته يساعدني في خط الهجوم، وهو من اللاعبين الذين استفدت منهم كثيراً في مسيرتي”.

وتحدث السومة عن مشوار سوريا في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023، قائلاً: ” أعتقد أن الجماهير السورية الآن راضية تماماً عن المنتخب الذي يتصدر مجموعته ويسير بشكل صحيح في التصفيات”.

وأكمل: “ربما أن أحد أسباب هذا المشوار الناجح حتى الآن هو تعلم اللاعبين من تجربة كأس آسيا بالإضافة لحرصهم على تمثيل المنتخب بطريقة مشرفة”.

ويأتي منتخب سوريا في صدارة المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية المزدوجة برصيد 15 نقطة بعد أن فاز بأول 5 جولات وهي المجموعة التي تضم الصين والفلبين وغوام والمالديف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة