لياندر تاوامبا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن خطوة مفاجئة من إدارة نادي التعاون برئاسة محمد القاسم، لإفساد مخطط الكاميروني لياندر تاوامبا، مهاجم فريق “السكري” في الرحيل.

وانضم تاوامبا صاحب الـ30 عاماً لصفوف التعاون في يونيو 2018 قادماً من بارتيزان الصربي، بعقدٍ لمة موسمين، وحقق مع “السكري” لقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2018-2019.

تاوامبا يعلن رحيله عن التعاون

وكان تاوامبا قد أعلن على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، رحيله عن “السكري” قائلاً: “القصة مستمرة، صفحة جديدة قريباً، شكراً للتعاون على قضاء عامين مميزين”.

ولم يكشف تاوامبا عن وجهته المقبلة بعد الرحيل عن التعاون، ولكن أثار التكهنات حول اقترابه من الانضمام لنادي الشباب بعد أن قام بمتابعة حساب “الليوث” على “تويتر”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

التعاون يفع بند تجديد عقد تاوامبا

وأكد مصدر مسؤول في نادي التعاون لصحيفة “الرياضية” السعودية، أن إدارة “السكري” فعلت بند تجديد عقد تاوامبا، لمدة عام وفقاً للعقد المبرم بين الطرفين.

وأوضح المصدر التعاوني للصحيفة السعودية، أن عقد تاوامبا موثق وبتوافق مع أنظمة الاحتراف المتبعة، مشيراً إلى أن إدارة النادي قد أبلغت المهاجم الكاميروني بالتجديد.

وشدد المصدر على أن عقد تاوامبا مستمر مع التعاون، وأنه إلزامي كما تنص عليه اللوائح بين الطرفين، وفي حال حدوث أمر آخر، سيحتفظ “السكري” بحقه القانوني والمادي ولن يتنازل عنه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة