الاتحاد

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم عن حقيقة دخول نادي الرائد في مفاوضات حالية لضم عبدالرحمن الغامدي مهاجم الاتحاد وذلك في فترة الميركاتو الصيفي.

ويقترب الغامدي من مغادرة نادي الاتحاد مع نهاية الموسم حيثُ لا تنوي الإدارة الاتحادية تجديد عقد اللاعب نظراً لعدم حاجة الفريق لخدماته في المرحلة القادمة.

الرائد يستهدف الغامدي:

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية بحسب مصادر مقربة من إدارة الرائد أنه لا توجد مفاوضات حالية مع عبد الرحمن الغامدي لضمه في الفترة الصيفية.

وينتظر أن يدخل الغامدي الفترة الحرة التي تجيز له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لناديه الأصلي بعد شهر ونصف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشارك الغامدي في مباراتين فقط بواقع “32 دقيقة” مع نادي الاتحاد في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم وسجل هدفاً واحداً.

وانضم الرائد لسباق التعاقد مع الغامدي إلا أن المطالب المالية لإدارة الاتحاد حالت دون إتمام العملية، لذلك سينتظر النادي لحين دخول اللاعب للفترة الحرة للبدء في التفاوض معه لكسب خدماته.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الرائد قد دخل سباق التعاقد مع الغامدي بعد موافقة هاسي مدرب الفريق وذلك لتدعيم الناحية الهجومية في صفوفه.

والجدير بالذكر أن مستقبل عبد الرحمن الغامدي بات معلقًا بسبب إيقاف نشاط كرة القدم في الوقت الحالي لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة