مروان دا كوستا

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم عن قيام إدارة نادي الاتحاد باتخاذ خطوة جديدة ضد المحترف المغربي مروان دا كوستا.

وغادر دا كوستا في ديسمبر الماضي بعد فسخ عقده مع الاتحاد من طرف واحد بسبب عدم استلامه مستحقاته السابقة والتي تشمل مميزات أخرى إضافةً لمقدم العقد.

وأشعرت غرفة فض المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” منذ أيام قليلة، نادي اتحاد جدة بأنه عليه دفع مبلغ 3 ملايين يورو للمغربي دا كوستا.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن نادي الاتحاد مُلزم بسداد المبلغ بالكامل خلال 45 يوماً، وفي حال لم يتم سداد المبلغ خلال تلك المدة سيتم منعه من التسجيل لثلاث فترات مقبلة.

إدارة الاتحاد تجهز شكوى ضد دا كوستا:

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

أكدت صحيفة “الاقتصادية” السعودية أن إدارة الاتحاد تعمل على تجهيز ملف متكامل ضد دا كوستا يتضمن تصريحاته في جميع وسائل التواصل الاجتماعي وخلافاته مع المدربين وسفره المتكرر للخارج ورفضه العلاج في جدة، والامتيازات التي حصل عليها خارج عقده، وطريقة معاملته مع زملائه وذلك من أجل تقديمه إلى محكمة “كاس”.

وتسعى إدارة الاتحاد للضغط على دا كوستا من أجل التوصل إلى اتفاق بتخفيض المبلغ الذي يطالب به ومن ثم جدولته إلى دفعات لتسوية القضية التي أصدر فيها “فيفا” حكمه لصالح المغربي”.

وكان أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد قد هاجم دا كوستا في تصريحات تلفزيوينة حيثُ قال: “أول ما دخلت النادي قالوا لي المحترف المغربي مروان دا كوستا له معاملة خاصة وبعد نهاية إحدى المباريات في غرفة الملابس كان دا كوستا يعمل مشاكل مع بعض اللاعبين وكان يلقي اللوم عليهم”.

وأضاف: “دا كوستا عندما أصيب في مشاركة مع منتخب بلاده طلب مني إرساله لبرشلونة من أجل العلاج وتم دفع التكاليف الخاصة به، وكان أيضاً يطلب مني تغيير مدرسة ابنته وتم تغييرها وكذلك كان يرغب بتغيير سيارة زوجته وتم تغييرها لها”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة