فريق الحزم

سعودي 360 – أشار أسامة الخلف لاعب نادي الحزم إلى أن مفاوضات الأهلي معه ليست وليدة اللحظة وذلك بعد الأنباء التي ترددت عن رغبة الراقي في ضمه بدايةً من الموسم المقبل.

وكانت بدايات أسامة الخلف مع نادي هجر ثم انتقل إلى الاتفاق في عام 2017 وانضم بعد ذلك إلى الحزم في موسم 2019.

الخلف يرد على أنباء تلقيه عرضاً من الأهلي:

وأوضح الخلف في تصريحاته عبر صحيفة “الاقتصادية” السعودية أن تلقى عرضاً من الأهلي عندما كان لاعباً في هجر خلال موسم 2016 ولكن نظراً لعدم اكتمال المفاوضات فانتقل إلى الاتفاق.

وتحدث الخلف عن سبب رحيله من الاتفاق حيثُ قال في تصريحاته: “عاصرت عدد من المدربين لكنني لا أعلم حتى اللحظة لماذا لم أحظ بالمساحة الكافية لتقديم ما أملك باستثناء العمل مع المدرب  سعد الشهري”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “أتذكر بأن المدرب أنطونيو بيتزي قد تواصل مع الجهاز الفني للأخضر الأولمبيقبل مونديال روسيا 2018، وطلب ترشيح 4 لاعبين للانضمام لمعسكر الأخضر، وكنت من بين المُرشحين”.

وعن تلقيه عرضاً من الأهلي مؤخراً، قال الخلف: “احترم عقدي مع الحزم، وإدارته مخولة بتحديد مستقبلي سواء بالاستمرار أو الانتقال إلى الأهلي وهو الأمر الذي يعد من الأندية الكبيرة، والانضمام له شرف لي”.

وعن تدريباته في ظل الظروف الراهنة، أوضح: “لم انقطع عن التمارين منذ بداية الحجر المنزلي، خصصت مساحة في سطح المنزل، للتدريبات من بينها البرنامج الرسمي للفريق وفقاً لتوجيهات الجهاز الفني”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة