ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم.. حقيقة دخول الرائد في مفاوضات مع نجم الراقي

فريق سبورت 360 20:10 01/05/2020
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الأهلي السعودي

    سعودي 360 – نستعرض لكم آخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم حيث كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، حقيقة دخول نادي الرائد برئاسة فهد المولد، في مفاوضات مع سعيد المولد، مدافع فريق الأهلي، خلال الأيام الجارية.

    حقيقة دخول الرائد في مفاوضات مع نجم الأهلي السعودي

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    فريق الأهلي السعودي

    فريق الأهلي السعودي

    وكانت أنباء قد ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن سعي إدارة نادي الرائد لاستغلال رغبة المولد في الرحيل عن الأهلي، بسبب ابتعاده عن التشكيل الأساسي.

    التفاصيل من هنا

    الأهلي السعودي يكشف حقيقة رحيل عدد من لاعبيه في الميركاتو

    بلايلي والمولد

    بلايلي والمولد

    نفى فيصل زيد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي السعودي ما يتم تداوله حول رحيل عدد من لاعبي الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

    وترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن طلب رباعي الفريق وهم؛ ياسر المسيليم وحسين المقهوي ومحمد آل فتيل وسعيد المولد فسخ عقودهم مع الأهلي في نهاية الموسم، بالإضافة إلى رغبة الجزائري يوسف بلايلي في الرحيل.

    التفاصيل من هنا

    حارس الأهلي السعودي يوضح تفاصيل أداء تمارينه في منزله

    الربيعي

    الربيعي

    أكد محمد الربيعي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب السعودي الأولمبي، أنه يؤدي تمارينه اليومية في منزله بشكل مختلف خلال شهر رمضان.

    ويؤدي لاعبو الأندية السعودية تدريباتهم اليومية في منازلهم خلال الفترة الحالية بعد تعليق نشاط كرة القدم بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

    التفاصيل من هنا

    الرئيس التنفيذي في الأهلي السعودي يقدم استقالته.. ومؤمنة يُعلق

    نور ومؤمنة

    نور ومؤمنة

    تقدم أحمد نور اليوم الجمعة، باستقالته رسمياً من منصبه كرئيس تنفيذي في النادي الأهلي السعودي.

    وكتب نور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “تقدمت بإستقالتي من منصب الرئيس التنفيذي للنادي الأهلي، راجياََ من الله أن أكون وفقت خلال فترة إدارتي، وسائلاََ المولى عز وجل أن يسخر لأهلينا من هو أفضل مني”.

    التفاصيل من هنا

    الأهلي السعودي يستقر على موعد عودة الجهاز الفني والأجانب

    فلادان ميلويفيتش

    فلادان ميلويفيتش

    أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة تتجه لتقديم موعد عودة الجهاز الفني واللاعبين الأجانب للسعودية.

    وأوضحت صحيفة “الشرق الأوسط” أن إدارة الأهلي تتجه لإبلاغ الأجانب والجهاز الفني بتقديم موعد عودتهم للمملكة إلى مطلع شهر يونيو المقبل، استعداداً للعودة للتدريبات على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي.

    التفاصيل من هنا

    الحربي لاعب الأهلي السابق: كنت أتمنى الانتقال إلى الهلال

    فهد الحربي

    فهد الحربي

    أبدى فهد الحربي لاعب البكيرية حالياً، عدم ندمه على خوض تجربة الأهلي مشيراً إلى أنه كان يتمنى الانتقال إلى الهلال في وقتٍ سابق.

    وانضم الحربي إلى الأهلي في عام 2016 من الرائد حيثُ وقع على عقدٍ يمتد حتى 4 سنوات لكن تجربته لم تكلل بالنجاح ليذهب بعدها بموسمين إلى البكيرية.

    التفاصيل من هنا

    نبيل معلول يتغنى بتجربته “القصيرة” مع الأهلي السعودي

    نبيل معلول

    نبيل معلول

    أشاد نبيل معلول مدرب منتخب سوريا بتجربته الكروية القصيرة في صفوف النادي الأهلي السعودي خلال فترة التسعينات.

    وامتدت مسيرة نبيل معلول في الملاعب ما بين الفترة من 1981 حتى 1996 حيثُ لعب مع الترجي التونسي وهانوفر 96 وتجربة احترافية عربية مع الأهلي السعودي عام 1994 ثم البنزرتي والأفريقي التونسي.

    التفاصيل من هنا

    مدرب وطني ينصح نجم الأهلي السعودي بالبحث عن نفسه خارج أسوار الراقي

    فريق الأهلي السعودي

    فريق الأهلي السعودي

    تغزل الوطني يوسف عنبر، مدرب فريق أحد ونجم الأهلي السابق، في سعيد المولد، مدافع فريق “الراقي”، ووجه نصيحة هامة للاعب.

    وتصدر المولد المشهد خلال الأيام القليلة الماضية، بعد أن ترددت أنباء عن طلبه الخروج من النادي الأهلي في فترة الانتقالات المقبلة، سواء على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي.

    التفاصيل من هنا

    وكيل المولد يكشف حقيقة طلبه الخروج من الأهلي السعودي

    سعيد المولد

    سعيد المولد

    كشف فهر الطيب، وكيل أعمال سعيد المولد، مدافع فريق أهلي جدة، حقيقة طلب اللاعب الرحيل عن صفوف “الراقي”، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

    وكانت أنباء قد ترددت خلال الساعات القليلة الماضية، عن تقدم الطيب بطلب رسمي لإدارة النادي الأهلي، من أجل فسخ عقد المولد بسبب الجماهير.

    التفاصيل من هنا

    تعليق ناري.. هل يرحل السومة عن الأهلي السعودي؟

    عمر السومة

    عمر السومة

    كشفت مصدر من داخل نادي أهلي جدة، حقيقة اقتراب السوري عمر السومة، مهاجم فريق “الراقي” من الرحيل، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

    وترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية، عن رغبة السومة في مغادرة النادي الأهلي بعد تلقيه بعض العروض المغرية للخروج بدايةً من الموسم الجديد.

    التفاصيل من هنا

    رد فعل السومة بعد تحديد موعد عودة الدوري السعودي.. صورة

    عمر السومة

    عمر السومة

    أعلن السوري عمر السومة، مهاجم فريق أهلي جدة، عن جاهزيته الفنية والبدنية، واستعداده لانتهاء فترة التوقف، وعودة النشاط الرياضي في المملكة.

    وعلّقت وزارة الرياضة النشاط في المملكة، منتصف مارس الماضي، بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات، والتدريبات الجماعية، لأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

    التفاصيل من هنا

    أموال الأهلي تُنقذ كولو كولو من أزمة طاحنة

    بايزااااااا000

    ذكر موقع “redgol” أن النادي الأهلي مُطالب بدفع مبلغ 1.75 مليون دولار إلى نادي كولو كولو التشيلي، وهي الدفعة الثانية من صفقة انتقال كلاوديو بايزا إلى الراقي، والتي لم يتم دفعها حتى الآن.

    وقال الموقع التشيلي “عندما غادر المدرب بابلو غيدي كولو كولو وتولى قيادة الأهلي قام بتعزيز  فريقه بلاعبيه السابقين باولو دياز وكلاوديو بايزا، لا يزال النادي العربي مدينًا بالدفعة الثانية من صفقة بايزا، والتي كان يجب دفعها في يوليو 2019 ولم يتم دفعها”.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة