سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية انجليزية عن المنصب المحتمل للسعودي سامي الجابر في نادي نيوكاسل يونايتد الذي يقترب صندوق الاستثمار السعودي من الحصول على ملكيته.

وأوضحت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن مُلاك نيوكاسل يونايتد الجدد المحتملين يفكرون في جعل أيقونة الكرة السعودية سامي الجابر عضو في مجلس إدارة النادي.

منصب سامي الجابر المُحتمل في نيوكاسل يونايتد:

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن سامي الجابر لديه سيرة قوية سواء مع الهلال أو المنتخب السعودي أو تجربته القصيرة مع وولفرهامبتون، لذلك يقترب “الجابر” من الانضمام إلى ياسر الرميان رئيس نيوكاسل الجديد ليكون عضواً في مجلس الإدارة.

وأمضى سامي الجابر تقريباً كامل مسيرته الكروية في الهلال، فيما ابتعد موسمين فقط عن النادي السعودي على سبيل الإعارة قضاهما مع وولفرهامبتون الانجليزي والغرافة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأبرزت الصحيفة البريطانية عبر تقريرها أن سامي الجابر هو اللاعب السعودي الوحيد الذي ظهر في أربع نسخ متتالية لكأس العالم من 1994 إلى 2006، كما تولى رئاسة نادي الهلال في فترة وجيزة.

8

واقترب صندوق الاستثمار السعودي من الاستحواذ على ملكية نادي نيوكاسل يونايتد بمقابل 300 مليون جنيه استرليني كما هو متوقع ويُنتظر أن يتم الإعلان عن ذلك خلال الأيام القادمة.

وأفادت الصحيفة البريطانية أنه من المتوقع تعيين ياسر الرميان محافظ صندوق الاستثمارات العامة السعودي، رئيساً لنادي نيوكاسل يونايتد، بينما سيغادر لي تشارنلي المدير الإداري الحالي بالنادي ليُنهي فترة مهنية امتدت لـ 20 عاماً من الخدمة في النادي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن البرتغالي خورخي جيسوس مدرب الهلال السابق يُنافس المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو على تولي تدريب نيوكاسل يونايتد في الموسم المقبل.

فيما تُشير التقارير إلى أن نجم نادي الهلال سالم الدوسري يقترب من تمثيل صفوف نيوكاسل وذلك بعدما صرّح مؤخراً بأنه تلقى عرضاً من أحد الأندية في الدوري الانجليزي الممتاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة