من بينهم التورنيدو.. 4 نجوم على حافة الرحيل عن الهلال في الميركاتو القادم

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • سالم الدوسري لاعب الهلال

    سعودي 360 – أصبح نادي الهلال مهدداً بفقدان بعض من نجومه في فترة الميركاتو الصيفي وذلك بعد تلقيهم عروضاً مغريةً للرحيل عن صفوف الموج الأزرق.

    كما ارتبط اسم الهلال السعودي بالتفاوض مع لاعبين جُدد خلال الأيام الماضية مثل الكولومبي راداميل فالكاو لاعب جالطة سراي وكاليب ايكوبان نجم طرابزون ولابا كودجو مهاجم العين الإماراتي.

    وستكون إدارة نادي الهلال في تحدٍ صعب حال رحيل بعض اللاعبين في الميركاتو خاصةً في ظل الأزمة الاقتصادية التي ضربت الأندية بسبب جائحة فيروس كورونا.

    ويسعى الهلال للحفاظ على قوامه الأساسي تحت قيادة المدرب رازفان لوشيسكو من أجل مواصلة مشواره للمنافسة على لقب الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا 2020.

    ونستعرض لكم عبر موقع “سبورت 360” الأسماء التي تقترب من الرحيل عن نادي الهلال في الميركاتو القادم:

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    1- سالم الدوسري:

    اعترف الدوسري جناح أيسر نادي الهلال بتلقيه عرضاً من أحد أندية الدوري الانجليزي الممتاز مشيراً إلى أنه يُفضل الاحتراف الخارجي ولن يتردد في قبول العرض إذا كان مناسباً.

    وقال الدوسري في تصريحاته عبر إذاعة “إم بي سي إف إم”: “تلقيت عرضاً من أحد الأندية الانجليزية في الدرجة الأولى بجانب عروض أُخرى وأنا أتمنى الاحتراف الخارجي”.

    وتشير التقارير إلى أن الوجهة المحتملة للسعودي سالم الدوسري في الدوري السعودي هي نادي نيوكاسل أو شيفيلد يونايتد الذي يملكه الأمير عبدالله بن مساعد.

    2- بافيتيمبي جوميز:

    لم تحسم إدارة نادي الهلال ملف التجديد مع بافيتيمبي جوميز الذي ينتهي عقده في يونيو القادم بعد موسمين مميزين بقميص الموج الأزرق ساهم خلالها بحصد لقب دوري أبطال آسيا 2019.

    وتؤكد تقارير تركية أن نادي الهلال يسعى للتعاقد مع راداميل فالكاو لكي يكون بدلاً من بافيتيمبي جوميز الذي يتوقع أن يعود من جديد إلى الدوري التركي

    إقرأ أيضاً .. هل يتخلى نادي الهلال عن نجميه مقابل ضم فالكاو؟

    وشارك بافيتيمبي جوميز مع الهلال في 20 مباراة هذا الموسم بالدوري السعودي وسجل 14 هدفاً وصنع 4 أهداف.

    3- كارلوس إدواردو:

    تأجلت مفاوضات نادي الهلال لتجديد عقد البرازيلي السوبر كارلوس إدواردو وذلك في ظ الظروف الحالية بسبب فيروس كورونا، إلا أن اللاعب ارتبط اسمه بالانتقال إلى الأهلي السعودي في الفترة الماضية.

    ودخل كارلوس إدواردو الفترة الحرة التي تسمح له بالتوقيع مع أي نادٍ دون الروجوع لنادي الأصلي حيثُ ينتهي عقده في يونيو 2020.

    ويُعد الدوسري أحد أفضل اللاعبين في الهلال وقدم مستوى رائع خلال مشاركته في كأس العالم لأندية 2019 وحصد الكرة البرونزية كثالث أفضل لاعب.

    4- سيباستيان جيوفينكو:

    جيوفينكو أبدى رغبته في تصريحات صحفية سابقة في الرحيل عن الهلال لخوض تحدٍ جديد بعيداً عن الدوري السعودي فقد ارتبط اسمه بالتفاوض مع عدة أندية مثل بارما وساسولو وسامبدوريا وبوتافوجو البرازيلي بالإضافة إلى فنربخشة التركي.

    وكان الإيطالي المخضرم جيوفينكو قد انضم لصفوف الهلال في يناير 2019 ولعب دوراً هاماً في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة