رومارينيو

سعودي 360 – تمكن البرازيلي رومارينيو دا سيلفا من الظهور بمستوى جيد هذا الموسم بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها نادي الاتحاد خلال الآوانة الأخيرة.

ويعيش نادي الاتحاد أزمات مختلفة من رحيل بعض الأجانب بسبب الخلافات مثل دا كوستا وفيشيو وخيمينيز وأيضاً كثرة تغيير المدربين بجانب انتقاد الجمهور لمجلس الإدارة.

وكان نادي الاتحاد مُعرضاً للهبوط في الموسم الماضي لولا صفقات يناير وعودة المدرب التشيلي خوسيه سييرا، لكن هذا الموسم لم يختلف الوضع عن الموسم الماضي فالفريق يحتل مركزاً متأخراً في جدول ترتيب الدوري السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة وذلك بعد مرور 22 جولة من البطولة حتى توقف النشاط الرياضي.

رومارينيو.. النقطة المضيئة في الاتحاد

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

رومارينيو انضم لقلعة النمور في فترة انتقالات صيف 2018 قادماً من الجزيرة الإماراتي وقام اللاعب في الصيف الماضي بتجديد عقده مع النادي السعودي حتى يونيو 2022.

في موسمه الأول؛ لم يظهر رومارينيو بالمستوى المأمول في بداية الأمر وواجه سوء حظ في بعض المباريات ولكن البرازيلي استعاد مستواه مع الدور الثاني من الدوري السعودي.

وخاض رومارينيو 27 مباراة في الدوري السعودي بموسم 2018/19 وسجل 7 أهداف وصنع هدفين بالإضافة إلى 4 مباريات في كأس الملك وسجل هدفين.

تألق رومارينيو مع الاتحاد وساهم في وصول الفريق إلى نهائي كأس الملك بالموسم الماضي بعد أن سجل هدفين أمام النصر بمباراة نصف النهائي التي انتهت بنتيجة 4-2 بعد وصولها للأشواط الإضافية.

في موسمه الثاني؛ واصل رومارينيو ظهوره المُرضي ويُعد هداف الفريق في الدوري السعودي هذا الموسم حيثُ سجل 11 هدفاً وصنع 4 أهداف خلال 22 مباراة خاضها مع النمور كما شارك مع العميد في مباراتين في كأس الملك وسجل هدفين.

رومارينيو برز هذا الموسم في مباراة الاتحاد والنصر حيثُ سجل هدف التعادل لفريقه بالمباراة التي انتهت 1-1 في الدور الثاني، وأيضاً سجل ثنائية أمام الشباب في المباراة النارية التي فاز بها العميد بنتيجة 5-1.

كما لعب البرازيلي دوراً في وصول الاتحاد إلى نصف نهائي بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية حيثُ سجل هدف الفوز أمام أولمبيك أسفي في إياب ربع النهائي.

ويتصدر رومارينيو ترتيب هدافي البطولة العربية للأبطال 2019/20 برصيد 5 أهداف متفوقاً بفارق هدف وحيد على أسبريا لاعب الشباب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة