سعيد المولد

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، عن اقتراب رحيل الظهير الأيمن سعيد المولد عن صفوف النادي الأهلي وذلك خلال الفترة القادمة.

وأشارت التقارير إلى أن المولد قد أبلغ إدارة النادي برغبته في الرحيل مع نهاية الموسم “حال استكماله” وذلك سواء بالإعارة أو بيع نهائي، وينتظر أن يتم تحديد مصيره وفقاً لرؤية المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش.

وكان المولد قد تدرج في الفئات السنية مع الأهلي ووصل للفريق الأول عام 2012 وتمت إعارته إلى فارنزي البرتغالي ثم لعب بعد ذلك مع الرائد قبل أن يعود في عام 2017 إلى الراقي من جديد.

ويتوقع أن يتم تحديد مصير المولد مع النادي الأهلي خلال الفترة القادمة بالتنسيق بين الإدارة والمدرب ميلويفيتش الذي يتابع الفريق عن كثب خلال فترة توقف النشاط الكروي.

ونستعرض لكم أبرز المستفيدين من رحيل المولد المحتمل عن النادي الأهلي:

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

1- “اللاعب نفسه”:

يُعد اللاعب نفسه هو أبرز المستفيدين من هذا القرار حال حدوثه لأنه يعيش ضغط كبير مع النادي الأهلي نظراً لعدم تقديمه المستوى المطلوب منه لذلك فخطوة رحيله ستكون لمصلحة الطرفين (اللاعب والنادي).

وشهد الموسم الحالي منذ بدايته هجوم حاد من جماهير النادي الأهلي تجاه اللاعب لانخفاض مستواه بشكل ملحوظ ولعدم توفر البديل المناسب له.

2- إدارة الأهلي:

ستكون إدارة الأهلي مستفيدة بشكل كبير حال رحيل سعيد المولد، ويُقال أن الإدارة حاولت بيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية حيثُ تم عرضه على أحد الأندية.

وبحسب صحيفة “عكاظ” السعودية فأن المولد وقتها قد تفاجأ باتصال من رئيس أحد الأندية يخبره برغبة الأهلي في الاستغناء عن خدماته وهذا ما وصفه اللاعب وقتها بالعمل غير الاحترافي.

3- عبدالله حسون:

يتوقع أن تقوم إدارة النادي الأهلي بالتعاقد مع ظهير أيمن جديد خلال الفترة القادمة حال رحيل المولد، إلا أن الظهير الشاب عبدالله حسون “23 سنة” سيكون أمامه فرصة لإثبات إمكانياته لحجز مكانه في تشكيلة الفريق الأول.

4- يزيد البكر:

في صيف 2019؛ تعاقد النادي الأهلي مع يزيد البكر البالغ من العمر “24 عاماً” لكنه لم يحصل على وقت كافٍ لإظهار إمكانياته في ظل الاعتماد على حسون والمولد في مباريات الموسم الحالي.

لعب يزيد البكر 5 مباريات مع الأهلي في الدوري السعودي هذا الموسم، وحال رحيل المولد سيكون أمام تحدٍ صعب لإثبات قدراته ولحجز مقعده في تشكيلة المدرب الصربي فلادان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة