ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم.. تعليق مصير الثلاثي “الحُر” في الراقي

فريق سبورت 360 19:45 27/04/2020
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الأهلي السعودي

    سعودي 360 – نستعرض لكم آخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم حيث كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن تحديد إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، موقفها من تجديد عقود اللاعبين التي تنتهي في يونيو المقبل.

    تعليق مصير الثلاثي “الحُر” في الأهلي السعودي.. و”فيفا” كلمة السر!

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    فلادان ميلويفيتش

    فلادان ميلويفيتش

    ودخل ثلاثي الأهلي؛ الحارس ياسر المسيليم، ومهند عسيري، وسلمان المؤشر، الفترة الحرة التي تتيح لهم التفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ، حيث تنتهي عقودهم في يونيو المقبل قبل قرار تمديد العقود الدولي.

    التفاصيل من هنا

    بشأن الرواتب.. الأهلي السعودي يبلغ لاعبيه بقرار رسمي

    فريق الأهلي السعودي

    فريق الأهلي السعودي

    كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن اتخاذ إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، قراراً رسمياً، بشأن رواتب اللاعبين لشهر أبريل.

    وكانت رابطة المحترفين اتفقت على بدء التفاوض بين إدارات الأندية مع اللاعبين والمدربين وأعضاء الجهاز الفني بشأن تخفيض الرواتب بنسبة %50، على أن يلتزم النادي بحد أدنى للرواتب لا يقل عن 20 ألف ريال، أو ما يعادلها خلال فترة التوقف.

    التفاصيل من هنا

    مالك معاذ: تجربتي مع النصر غير ناجحة.. ونادم على رفض عرض الهلال

    مالك معاذ

    مالك معاذ

    تحدث مالك معاذ لاعب النادي الأهلي السابق، عن تجربته القصيرة مع النصر وسبب فشل انتقاله إلى الهلال في وقتٍ سابق.

    وقال مالك معاذ خلال حديثه مع الإعلامي الإماراتي عبدالله عامر: “عرض الهلال الذي وصلني عن طريق الأهلي كان إعارة في البطولة الآسيوية لكن النادي رفض هذا العرض”.

    التفاصيل من هنا

    المؤشر يكشف عن خطواته للحفاظ على لياقته البدنية 

    سلمان المؤشر

    سلمان المؤشر

    كشف سلمان المؤشر لاعب النادي الأهلي، عن خطواته للحفاظ على لياقته البدنية في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

    وأكد المؤشر حرصه على تنفيذ التعليمات التي اعتمدها الجهاز الفني للاعبين خلال فترة التوقف للحفاظ على لياقتهم لحين انتهاء أزمة “كورونا”، كما اتفق مع مدرب لياقة خاص تحصل من خلاله على برنامج لياقي لاستكمال تحضيراته البدنية.

    التفاصيل من هنا

    العويس يؤدي برامج تقوية استعداداً للعودة

    العوويس

    بدأ اللاعب محمد العويس حارس مرمى الأهلي في تنفيذ برنامج تقوية خاص بعد خضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي للتشافي من كسر في إصبع اليد تعرض له في إحدى الحصص التدريبية لفريقه.

    قبل قرار وزارة الرياضة السعودية تعليق الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية حتى إشعار آخر، لمحاصرة ومنع انتشار فيروس كورونا والمحافظة على سلامة جميع منسوبي القطاع الرياضي.

    التفاصيل من هنا

    مدافع الأهلي السابق يجتمع شمله من جديد مع عائلته

     باولو دياز

    عاد مدافع الأهلي السابق وريفر بليت الحالي، باولو دياز، إلى بلده تشيلي بعد شهر من العزلة والابتعاد عن عائلته، حيث قضى اللاعب الفترة الماضية في حجر إلزامي؛ على خلفية انتشار جائحة كورونا في كافة دول العالم.

    وقال موقع “lapaginamillonaria” “حصل دياز على التصريح لدخول تشيلي، بعدما دخل في حجر إلزامي من يوم 20 مارس الماضي، عقب أسبوع من قرار ريفر بليت بوقف أنشطة النادي”.

    التفاصيل من هنا

    مواقف لا تُنسى من نجوم الرياضة السعودية في زمن كورونا

    حسين عبد الغني

    حسين عبد الغني

    تفاعل بعض من نجوم الرياضة السعودية سواء لاعبين أو مدربين مع أزمة فيروس كورونا المستجد الذي أصبح وباءً عالمياً ولا يزال عدد الإصابات في تزايد مستمر يومياً وينتظر أن يصل العدد إلى 3 ملايين خلال الأيام القادمة.

    وتوقفت جميع الأنشطة الرياضية في المملكة العربية السعودية بقرار رسمي من وزارة الرياضة في منتصف مارس الماضي وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية الاستباقية للحد من انتشار فيروس كورونا “كوفيد – 19”.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة