ياسر القحطاني

سعودي 360 – أكد ياسر القحطاني نجم نادي الهلال السابق، أنه لا يُفضل عودة منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بدون جمهور.

وتوقفت منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مرور 22 جولة بقرار من وزارة الرياضة في منتصف شهر مارس الماضي وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

وقال القحطاني خلال ظهوره على شاشة “إم بي سي 1”: “أي لعبة بدون جمهور ستكون بلا طعم فإذا لم يعود الدوري السعودي بكافة تفاصيله سيؤثر على المستوى والنتائج”.

وأضاف ياسر القحطاني في حديثه حول تلك النقطة: “اللاعبون بشكل عام حماسهم ومستواهم يختلف أمام الجمهور الذي يُعد “حلاوة” لعبة كرة القدم”.

وعن أفضل هدف في مسيرته، قال: “هذا سؤال صعب على اللاعبين لأن كل هدف له ذكرى ولكن هدفي في كأس العالم 2006 لن أنساه وسيكون في ذاكرتي دائماً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان القحطاني قد تألق بقميص نادي القادسية في بدايته مع الساحرة المستديرة حتى جذب أنظار الأندية السعودية الكبرى التي حاولت التعاقد معه مثل الأهلي والاتحاد والهلال.

وانتقل القحطاني بعد ذلك إلى نادي الهلال وقضى في صفوف وقت طويل ومسيرة مليئة بالبطولات والانجازات استمرت من 2005 حتى اعتزل في أبريل 2018 وسجل 132 هدفاً بالقميص الأزرق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة