فلادان ميلويفيتش

سعودي 360 – تمكن إدارة النادي الأهلي السعودي من توفير طائرة خاصة لنقل الجهاز الفني وبعض اللاعبين إلى بلادهم وذلك في ظل توقف النشاط الرياضي في المملكة السعودية بسبب فيروس كورونا “كوفيد – 19”.

وتوقفت جميع الأنشطة الرياضية في المملكة السعودية منذ منتصف شهر مارس الماضي بقرار من وزارة الرياضة وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

فلادان يطير إلى بلاده عبر طائرة خاصة:

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أن فلادان وجهازه الفني المساعد، بجانب اللاعبين البوسني ساريتش والألماني ماركو مارين، قد وصلوا أمس إلى صربيا على أن يقطع هذا الثنائي تذاكر العودة من صربيا إلى فرانكفورت والبوسنة.

وكان المدرب الصربي قد أعد برنامجاً كاملاً للفريق الأول لكرة القدم، وسلّمه إلى إدارة الكرة إلى أن ينتظر  تحديد مواعيد استئناف النشاط الرياضي في السعودية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما تحاول إدارة النادي الأهلي تأمين سفر الظهير الأيسر البرازيلي ليما، فيما لا يزال موقف المحترف دجانيني غير واضح لصعوبة تأمين رحلته إلى بلاده.

ويُذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة بينما يأتي الوحدة بفارق نقطتين بالمركز الثالث.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة