الفيصل ورينارد

سعودي 360 – وجه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، الشكر للفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب الأول لكرة القدم وذلك بعد مبادرته بتخفيض راتبه في ظل توقف النشاط بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكتب رينارد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “قررت المشاركة في دعم إدارات الصحة في البلاد عن طريق تخفيض راتبي، لقد اتخذت هذه المبادرة من أجل دعم جميع الجهود المبذولة في مكافحة فيروس كورونا، أتمنى لكم كل التوفيق، ابقوا في المنزل”.

الفيصل يشكر رينارد:

وردّ الفيصل على قرار رينارد قائلاً: “شكراً لك على مبادرتك فأنت نموذج يحتذي به جميع الرياضيين، مشاركتك في الجهود ضد فيروس كورونا تحظى بتقدير كبير مع أطيب التمنيات صديقي”.

كما انضم سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي الأولمبي لمبادرة رينارد، وأعلن تخفيض راتبه حيثُ كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “مع هذه الأزمة والتي نسأل الله أن تمر علينا برداً وسلاماً، انضم مع مدرب المنتخب الأول وأبادر بتخفيض راتبي وهو أقل واجب نقدمه لبلدنا ودام عزك يا وطن”.

وتوقفت جميع الأنشطة الرياضية في المملكة العربية السعودية بقرار رسمي من وزارة الرياضة في منتصف مارس الماضي وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية الاستباقية للحد من انتشار فيروس كورونا “كوفيد – 19”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة