فؤاد أنور

سعودي 360 – أبدى فؤاد أنور نجم نادي الشباب ومنتخب السعودية سابقاً، إعجابه بثنائي الهلال سلمان الفرج وعبدالله عطيف مشيراً إلى أنه يعتبرهم من جيل التسعينات.

وقال أنور في تصريحاته عبر إذاعة “يوف إف إم”: “أنا معجب بسلمان الفرج وأيضاً عبدالله عطيف والذي يعد لاعباً مميزاً لأنه يستلم الكرة تحت الضغط ولديه دقة في التمريرات”.

أنور: الفرج وعطيف أعتبرهم من جيل التسعينات

وأضاف: “سلمان الفرج لاعب ذكي ومميز رغم أن جمهور الهلال عاتبه في فترة ما، لكنه قدم شيئاً جيداً للمنتخب والنادي وأنا أعتبر سلمان وعطيف كأنهم من جيل التسعينات”.

وأشار أنور في تصريحاته إلى أن خالد عزيز لاعب الهلال السابق ظلم نفسه حيثُ قال: “قلت له حرام عليك البلد ما فيها محور مميز مثلك، وهو لديه إمكانيات كبيرة ولكنه ضيّع مجهوده وأتمنى من أي لاعب أنه ما يتصرف مثله”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويُذكر أن خالد عزيز قد ظهر مع نادي الهلال خلال عام 2002 واستمر معهم حتى 2011 ورحل بعد غياباته الكثيرة عن التدريبات وانتقل بعدها إلى الشباب ثم النصر وانتهت رحلته في الملاعب بسبب عدم التزامه.

وفي سياق آخر؛ توقفت جميع الأنشطة الرياضية في المملكة العربية السعودية بقرار رسمي من وزارة الرياضة في منتصف مارس الماضي وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية الاستباقية للحد من انتشار فيروس كورونا “كوفيد – 19”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة