Getty Images

سعودي 360 – تشير تقارير صحفية أجنبية عن رغبة نادي الهلال في التعاقد مع الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم جالطة سراي التركي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويرغب نادي الهلال السعودي في تدعيم خط هجومه بلاعب أجنبي قوي خاصةً مع عدم حسم ملف تجديد عقد المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز الذي ينتهي في يونيو 2020.

فالكاو ارتدى قميص عدة أندية أوروبية مثل موناكو وأتلتيكو مدريد وتشيلسي ومانشستر يونايتد وانضم إلى جالطة سراي هذا الموسم وشارك في 14 مباراة بالدوري التركي وسجل 9 أهداف وصنع هدفاً.

هل يتخلى الهلال عن نجميه مقابل فالكاو؟

وأبرزت صحيفة “أبولا” البرتغالية الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني، اهتمام نادي الهلال السعودي بالتعاقد مع فالكاو وعلى استعداد لتقديم 12 مليون يورو سنوياً من أجل الكولومبي وذلك بالرغم من إعلان نادي جالطة سراي رغبتهم في استمرار اللاعب الذي يستمر عقده لمدة موسمين إضافيين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ggg

وأوضحت صحيفة “الديبورتيفو” الإسبانية أن نادي الهلال السعودي مهتم بالتعاقد مع لاعب جالطة سراي راداميل فالكاو وعلى استعداد لتقديم 12 مليون يورو من أجل الكولومبي الدولي.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن إدارة الهلال يمكن أن تتخلى عن الثنائي كارلوس إدواردو وبافيتيمبي جوميز لإقناع النادي التركي ببيع الكولومبي الدولي فالكاو.

d

تعليق فالكاو على مفاوضات الهلال:

نقلت صحيفة “آس” العالمية تصريحات للكولومبي فالكاو حول التقارير التي ربطته بالانتقال إلى الهلال حيثُ قال: ““لدي عقد لمدة عامين ونصف مع جالطة سراي وليس لدي أي نية لمغادرة النادي، لماذا يجب أن أغادر وأنا أشعر بالسعادة هنا؟”. إقرأ التفاصيل من هنا

بينما نفت مصادر رسمية في الهلال عبر صحيفة “الرياضية” السعودية ما تم تداوله حول دخول الإدارة في مفاوضات مع أي لاعب أجنبي وأن الأمر مجرد شائعات فقط. إقرأ التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة