مهند عسيري

سعودي 360 – أثار مهند عسيري مهاجم نادي الأهلي السعودي، غضب الجماهير بسبب حديثه الأخير مع لاعب الهلال هتان باهبري.

وقال عسيري في بث مباشر مشترك مع باهبري لاعب الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: “تريد الصراحة ؟ أفضل قرار اتخذته هو انتقالك إلى الهلال، لأن هذا النادي كبير ويحقق لك كل شيء تتمناه”.

وشنت جماهير الأهلي هجوماً على عسيري بسبب حديثه مع باهبري معتبرين أن اللاعب قلل من ناديه ولذلك طالب البعض منهم بإبعاده عن النادي خاصةً مع قلة مشاركته وكثرة إصاباته.

وعلّق عسيري على هجوم جماهير الأهلي قائلاً: “بخصوص المقطع المتداول لي مع باهبري فالكل جالس يفسر الكلام على حسب وجهة نظره، النادي الأهلي كبير بالتاكيد ولا يمكننا أن نستصغره أبداً”.

وغاب عسيري عن أغلب مباريات فريقه الأهلي هذا الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها حيثُ شارك فقط في مباراتين بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفيما يلي نستعرض لكم عبر موقع “سبورت 360” أبرز المعلومات عن مهاجم النادي الأهلي مهند عسيري:

– مهند عسيري من مواليد مدينة محايل عسير بالمملكة السعودية بتاريخ 14 أكتوبر عام 1986 حيثُ يبلغ من العمر 33 عاماً.

– جاءت انطلاقة عسيري في عالم كرة لقدم مع نادي الشهيد وهو أحد أندية الدرجة الثالثة ومن ثم انتقل لتمثيل صفوف الوحدة وصعد للفريق الأول في عام 2006 واستمر معهم حتى 2013 عندما انتقل إلى الشباب.

– عسيري مع نادي الوحدة لعب 54 مباراة وسجل أكثر من 36 هدفاً أما مع نادي الشباب ظهر في 25 مباراة وسجل 7 أهداف خلال الفترة من 2013 حتى 2014.

– انضم عسيري إلى الأهلي في صيف 2014 وساهم في حصول النادي على كأس ولي العهد في 2015 وأيضاً التتويج بالثلاثية؛ الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي على التوالي في 2016.

– التحق عسيري بالمنتخب السعودي في 2010 وخاض بقميص الأخضر 19 مباراة دولية وسجل 4 أهداف، وتواجد مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018 بروسيا.

– ولعب عسيري مع الأهلي 100 مباراة منذ موسم 2014/15 حيثُ سجل 39 هدفاً وصنع 6 تمريرات حاسمة.

أمور مثيرة خاصة بمهند عسيري:

شهد الموسم الماضي خلاف بين مهند عسيري ومدير فريق الأهلي السابق موسى المحياني وتمّ اتخاذ قرار إداري بمعاقبة اللاعب بالتدرب منفرداً لمدة أسبوع ثمّ تمّ تمديدها لمدة شهر بجانب منعه من السفر مع الفريق لملاقاة سطيف الجزائري خلال كأس زايد للأندية.

في تصريحات تلفزيونية سابقة؛ أكد مهند عسيري أن سبب إصاباته الكثيرة هي جلوسه على دكة البدلاء لفترات طويلة في ظل اعتماد المدربين على المهاجم السوري عمر السومة.

وقال عسيري في تصريحاته عبر قناة دبي الرياضية: “التعرض للإصابات أمر وارد لأي لاعب ولكن عندي كانت بزيادة، وأود أن أوضح للجماهير أن اللاعب حينما يجلس لفترة طويلة على دكة البدلاء لشهر أو شهرين بالتأكيد عند نزوله للملعب يحاول أن يقدم مجهود مضاعف ويساعد الفريق ولذلك يُصاب بشكل سريع”.

وأضاف: “أنا كنت أجلس على الدكة لفترة طويلة والكابتن عمر السومة يلعب بشكل أساسي وهو هداف كبير ويُفيد الفريق دائماً لذلك كنت أحاول تقديم أفضل ما لدي لذلك أتعرض للإصابة أكثر من غيري لأني لي فترة لم ألعب”.

وأكمل: “في فترة سابقة المدرب كريستيان جروس حاول أن يُغير من تكتيكه وبالتحديد في مباراة الرائد بالسنة التي حققنا فيها لقب الدوري وقال لي بعد ذلك أتمنى أن ألعب باثنين مهاجمين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة