ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. صحيفة صربية تؤكد: سوباسيتش بقميص العالمي الموسم المقبل

فريق سبورت 360 20:15 20/04/2020
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النصر السعودي

    سعودي 360 – نستعرض لكم آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم حيث أكدت صحيفة “mondo” الصربية أن حارس نادي موناكو، دانييل سوباسيتش، سيذهب إلى نادي النصر السعودي بعد نهاية الموسم الحالي، وذلك في صفقة انتقال حر حيث ينتهي عقده مع فريق الإمارة الفرنسية موناكو.

    صحيفة صربية تؤكد: سوباسيتش بقميص النصر الموسم المقبل

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

     11، دانييل سوباسيتش

    وأوضحت “بعد ثماني سنوات في موناكو، دافع خلالها عن مرمى النادي في ما يقرب من 300 مباراة، سيصبح سوباسيتش حارس مرمى النصر، وهو فريق أعد له عقدًا ثريًا مقابل راتب سنوي قدره 3 ملايين يورو”.

    التفاصيل من هنا

    صفقة النصر المحتملة| سوباسيتش.. “وصيف العالم” الذي توهج مع موناكو

     Getty Images

    Getty Images

    يقترب الكرواتي الدولي دانييل سوباسيتش حارس مرمى نادي موناكو الفرنسي، من الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين لخوض تجربة جديدة في مسيرته بعالم كرة القدم.

    وذكر موقع “tportal” الكرواتي أن الحارس سوباسيتش البالغ من العمر 35 عاماً سيُغادر صفوف موناكو الفرنسي مع نهاية الموسم ليتجه إلى الدوري السعودي لخوض تجربة عربية جديدة عليه.

    التفاصيل من هنا

    لاعب نيجيريا يتغنى بمحترف النصر أحمد موسى

    1111موووسى

    امتدح النيجيري موسيس سيمون، لاعب نانت الفرنسي، مواطنه أحمد موسى، محترف نادي النصر، مؤكدًا أنه في الوقت الحالي أسرع لاعب في منتخب نيجيريا.

    موسيس سيمون يبلغ من العمر 24 عامًا، ويلعب في نانت معارا من ليفانتي الأسباني، ويتميز بسرعة كبيرة، لكنه يعتقد أن أحمد موسى هو الأسرع في منتخب نيجيريا الحالي، ويرى أنه سيعبر خط النهاية لمسافة 100 متر قبل أي شخص.

    التفاصيل من هنا

    بسبب جائحة كورونا.. مدرب النصر السابق يحكي تجربته في الحجر الصحي

    11111خورخي داسليفا

    أعرب الأوروجوياني خورخي دا سيلفا، مدرب النصر السابق واتحاد كلباء الحالي، عن قلقه من استمرار الوضع في ظل تفشي جائحة كورونا، كاشفًا عن تفاصيل حياته الحالية في ظل عزلته المنزلية، والتواجد الإجباري في الحجر الصحي.

    ونقلت صحيفة “elcorreo” الأوروجويانية تصريحات خورخي دا سيلفا، حيث قال “أشعر بالقلق من استمرار هذا الوضع، من غير المعروف ماذا سيحدث ومتى ستعود الحياة إلى طبيعتها. نحن على بعد ساعة من دبي بالسيارة. تم تعليق كل شيء. لا يوجد نشاط عام ، الصالات الرياضية مغلقة. هناك حجر صحي إلزامي. علينا أن نعتني ببعضنا البعض “.

    التفاصيل من هنا

    النصر يدخل في المنافسة لاستثمار محيط الرعب

    1111محيط الرعب

    أكدت مصادر خاصة أن نادي النصر سيدخل منافسا للغريم التقليدي الهلال في سباق التنافس للحصول على حقوق استئجار واستثمار ملعب جامعة الملك سعود، حيث تقدم لشراء كراسة المناقصة البالغ قيمتها عشرة آلاف ريال، بحسب الاقتصادية

    وأشارت إلى أن المنافسة لن تقتصر على النصر والهلال فقط، نظرا لدخول شركات تسويقية واستثمارية في السباق أيضا، في ظل رغبتها في استثمار وتسويق الملعب للأندية الراغبة فيه.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة