ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم.. أمانسيو يكشف كواليس مُثيرة عن عودته إلى البرازيل

فريق سبورت 360 20:45 20/04/2020
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الأهلي السعودي

    سعودي 360 – نستعرض لكم آخر أخبار النادي الأهلي السعودي اليوم حيث عاش لاعب الكرة الطائرة البرازيلي ليوناردو فيليبي أمانسيو، معزولًا في فندق في مدينة الدوادمي، على بعد 300 كيلومتر تقريبًا من العاصمة الرياض، وذلك بعد تعليق كافة الأنشطة الرياضية؛ بسبب جائحة كورونا التي اجتاحت كافة دول العالم تقريبًا.

    أمانسيو يكشف كواليس مُثيرة عن عودته إلى البرازيل.. القصة بدأت برسالة غامضة من دي سوزا

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

     1111سوزااااا

    واستطاع أمانسيو، الذي يلعب مع نادي ثهلان، العودة إلى البرازيل على متن طائرة مستأجرة بمساعدة 3 برازيليين يلعبون في الدوري السعودي للمحترفين، وهم جوزيف دي سوزا لاعب النادي الأهلي، وثنائي نادي الاتحاد رومارينيو والحارس مارسيلو جروهي.

    التفاصيل من هنا

    الحارثي يكشف موقف الأهلي السعودي من أزمة عبدالله السعيد

     

    عبدالله السعيد

    عبدالله السعيد

    علّق محمد الحارثي المدير التنفيذي لنادي أهلي جدة، على أزمة اللاعب السابق عبدالله السعيد مع الأهلي المصري.

    وكان النادي الأهلي المصري قد أعلن مؤخراً عن تقدمه بشكوى لاتحاد القدم للمطالبة بحقه لدى عبدالله السعيد بعدما قام الأخير بفسخ تعاقده مع أهلي جدة وعاد للانتقال إلى بيراميدز دون أن يحصل الأحمر على قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد الثلاثي المبرم بينهم.

    التفاصيل من هنا

    أندية خليجية تستهدف بلايلي

    يوسف بلايلي

    يوسف بلايلي

    أكدت تقارير صحفية سعودية اليوم الأحد، أن هناك أندية في الدوريات الخليجية تستهدف محترف الأهلي يوسف بلايلي.

    وحضر الجزائري الدولي بلايلي إلى الأهلي السعودي في فترة انتقالات صيف 2019 قادماً من الترجي التونسي ويمتد عقده مع الراقي حتى يونيو 2022.

    التفاصيل من هنا

    تعليق مثير من مهند عسيري بعد انتقاده بسبب الهلال

    مهند عسيري

    مهند عسيري

    علّق مهند عسيري مهاجم الأهلي على الانتقادات التي طالته خلال الساعات القليلة الماضية بعد مدحه لنادي الهلال خلال فيديو بث مباشر مع هتان باهبري لاعب الزعيم.

    وظهر عسيري في بث مباشر مشترك مع باهبري لاعب الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وقال اللاعب خلال حديثه: “تريد الصراحة ؟ أفضل قرار اتخذته هو انتقالك إلى الهلال، لأن هذا النادي كبير ويحقق لك كل شيء تتمناه”.

    التفاصيل من هنا

    بالأرقام | تجربة دجانيني تافاريس مع الأهلي هي الأفضل في مسيرته الكروية

    ديجانيني

    أثبت محترف النادي الأهلي، دجانيني تافاريس، أنه صفقة مميزة منذ حضوره إلى الفريق في صيف عام 2018، صحيح أن الراقي غابت عنه البطولات في تلك الفترة؛ بسبب عدم الاستقرار الإداري والفني، لكن دجانيني على المستوى الفردي كان رائعًا.

    مهاجم الرأس الأخضر حضر إلى الأهلي من سانتوس لاجونا المكسيكي في 16 يوليو 2018، وبلغت قيمة الصفقة 10.2 مليون يورو، ويحصل اللاعب على راتب سنوي قدره 5 مليون يورو، بحسب موقع “ترانسفير ماركت”، ويمتد عقد صاحب الـ29 عامًا مع النادي الجداوي حتى يونيو 2022.

    التفاصيل من هنا

    للموسم الرابع.. الأهلي يُعاني دفاعيًّا والسومة مصدر خطورته هجوميًّا

    000الاهلي 9999999999999

    يعيش النادي الأهلي السعودي نتائج متذبذبة أثرت على حضوره في كافة المسابقات للموسم الرابع على التوالي، وحتى الآن لم تعد هيبة الأهلي بعد التتويج بلقب الدوري بعد غياب دام 32 عاما.

    عسيري يثير غضب جماهير الأهلي بعد حديثه عن الهلال

    أثار مهند عسيري لاعب الأهلي، غضب جماهير فريقه بعد حديثه عن الهلال مع هتان باهبري خلال فيديو بث مباشر جمعهما على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

    ويلعب المهاجم مهند عسيري مع النادي الأهلي السعودي منذ عام 2014 حينما وقع للراقي قادماً من صفوف الشباب الذي قضى معه موسمين.

    وتسبب تعليق عسيري في غضب جماهير الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والتي ترى حديثه إسقاطاً على ناديه ولذلك طالب البعض منهم بإبعاده عن النادي خاصةً مع قلة مشاركته وكثرة إصاباته.

    مهند عسيري نجم الأهلي

    مهند عسيري نجم الأهلي

    التفاصيل من هنا

    إدارة الأهلي السعودي تجتمع عبر تقنية “الفيديو كونفرانس”

     

    عبدالإله مؤمنة

    عبدالإله مؤمنة

    عقد مجلس إدارة نادي أهلي جدة برئاسة عبدالإله مؤمنة، اجتماعه عبر تقنية عبر تقنية “الفيديو كونفرانس” وذلك في ظل ظروف جائحة فيروس كورونا.

    ويؤدي لاعبو النادي الأهلي تدريباتهم اليومية في منازلهم في الفترة الحالية وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

    التفاصيل من هنا

    عسيري مع الأهلي.. مفتاح انتصارات وحصد نقاط وتأهل

    1111عسييري

    تعتبر صفقة عبدالفتاح عسيري من أهم الصفقات التي أبرمها الأهلي في السنوات الأخيرة، من حيث تقديم المساندة الفنية داخل الملعب وبالتحديد في الشق الهجومي للأهلي، ويقدم عسيري مستويات مثالية منذ انتقاله من الغريم التقليدي الاتحاد وقت الحاجة، ودائما ما يكون علامة فارقة محليا وخارجيا.

    فخلال الموسمين الماضيين في المسابقات المحلية والخارجية أظهر «فتاح» قيمته الفنية بقميص الملكي، من خلال المباريات التي شارك فيها وقدم صناعات لزملائه اللاعبين كانت مفتاح انتصارات وحصد نقاط وتأهل.

    التفاصيل من هنا

    السومة يعبر عن افتقاده للنادي الأهلي.. صورة

     

    عمر السومة

    عمر السومة

    أعرب السوري الدولي عمر السومة نجم الأهلي السعودي، عن افتقاده لممارسة التدريبات اليومية المعتادة في النادي وذلك في ظل فترة التوقف الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا.

    وكانت وزارة الرياضية قد قررت إيقاف النشاط الرياضي بالإضافة إلى تعليق تديبات الأندية وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا”.

    التفاصيل من هنا

    “العقيد والشنب والأسد”.. أشهر ألقاب نجوم الدوري السعودي للمحترفين

    بافيتيمبي جوميز

    بافيتيمبي جوميز

    يضم الدوري السعودي للمحترفين مجموعة من اللاعبين المميزين الذين نجحوا في خطف أنظار الجماهير بمستواهم الجيد مع فرقهم.

    ويملك الدوي السعودي في الوقت الحالي لاعبين أجانب من العيار الثقيل يأتي على رأسهم الثلاثي الهجومي القوي؛ السوري عمر السومة والمغربي عبدالرزاق حمدالله والفرنسي بافيتيمبي جوميز.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة