فهد بن نافل

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأحد، حقيقة مفاوضات نادي الهلال مع الثنائي راداميل فالكاو مهاجم جالطة سراي وأندرسون تاليسكا لاعب وسط جوانزو الصيني.

وكانت تقارير أجنبية قد أشارت إلى تواصل نادي الهلال السعودي مع فالكاو وتاليسكا للتعاقد معهما وذلك في إطار تدعيم الصفوف استعداداً للموسم الكروي المقبل.

الهلال ينفي التفاوض مع فالكاو وتاليسكا:

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية وفقاً لمصادر رسمية في الهلال عدم صحة ما يتم تداوله حول التفاوض مع أي لاعب أجنبي في الفترة الحالية وأن الأمر مجرد فقط شائعات.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل لم تفتح خط المفاوضات مع أي لاعب أجنبي للتجديد معه وذلك في ظل الأوضاع الراهنة الصعبة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويُذكر أن التقارير قد رجحت دخول إدارة الهلال في مفاوضات مع فالكاو ليحل بدلاً من بافيتيمبي جوميز مهاجم الفريق الذي لم يتم حسم التجديد معه وإمكانية رحيله في الصيف.

ونقلت صحيفة “آس” النسخة الكولومبية تصريحاً لراداميل فالكاو يؤكد فيه: “لدي عقد لمدة عامين ونصف مع جالطة سراي وليس لدي أي نية لمغادرة النادي، لماذا يجب أن أغادر وأنا أشعر بالسعادة هنا؟”.

وخاض راداميل فالكاو مع جالطة سراي هذا الموسم في 14 مباراة بمسابقة الدوري التركي وسجل 9 أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة