مهند عسيري

سعودي 360 – علّق مهند عسيري مهاجم الأهلي على الانتقادات التي طالته خلال الساعات القليلة الماضية بعد مدحه لنادي الهلال خلال فيديو بث مباشر مع هتان باهبري لاعب الزعيم.

وظهر عسيري في بث مباشر مشترك مع باهبري لاعب الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وقال اللاعب خلال حديثه: “تريد الصراحة ؟ أفضل قرار اتخذته هو انتقالك إلى الهلال، لأن هذا النادي كبير ويحقق لك كل شيء تتمناه”.

عسيري: أعتذر للأهلاوية لو أخطأت

وتسبب تعليق عسيري في غضب جماهير الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والتي ترى حديثه إسقاطاً على ناديه ولذلك طالب البعض منهم بإبعاده عن النادي خاصةً مع قلة مشاركته وكثرة إصاباته.

وقال عسيري في تصريحاته عبر فيديو جديد متداول: “بخصوص المقطع المتداول لي مع باهبري فالكل جالس يفسر الكلام على حسب وجهة نظره، النادي الأهلي كبير بالتاكيد ولا يمكننا أن نستصغره أبداً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “أنا لا ألمح بأني أريد الذهاب إلى الهلال لأني لو أردت لكنت انتقلت له منذ 3 سنوات، ولو أخطأت فأنا أعتذر لجمهور الأهلي على إساءة الفهم بسبب مشاهدة جزء قصير من مقطع الفيديو المتداول”.

والجدير بالذكر أن النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية قد تم إيقافه لأجل غير مسمى وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

ويحتل النادي الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة وذلك بعد مرور 22 جولة حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة