مهند عسيري نجم الأهلي

سعودي 360 – أثار مهند عسيري لاعب الأهلي، غضب جماهير فريقه بعد حديثه عن الهلال مع هتان باهبري خلال فيديو بث مباشر جمعهما على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وقال مهند عسيري لـ”باهبري” لاعب الهلال خلال حديثهما: “تريد الصراحة ؟ أفضل قرار اتخذته هو انتقالك إلى نادي الهلال، لأن هذا النادي كبير ويحقق لك كل شيء تتمناه”.

غضب بسبب تصريح عسيري عن الهلال:

ويلعب المهاجم مهند عسيري مع النادي الأهلي السعودي منذ عام 2014 حينما وقع للراقي قادماً من صفوف الشباب الذي قضى معه موسمين.

وتسبب تعليق عسيري في غضب جماهير الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والتي ترى حديثه إسقاطاً على ناديه ولذلك طالب البعض منهم بإبعاده عن النادي خاصةً مع قلة مشاركته وكثرة إصاباته.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وغاب عسيري عن مباريات الأهلي هذا الموسم فقد شارك فقط في مباراتين بواقع “28 دقيقة” وصنع هدفاً واحداً وذلك في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والجدير بالذكر أن النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية قد تم إيقافه لأجل غير مسمى وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

ويحتل النادي الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة وذلك بعد مرور 22 جولة حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة