ملخص آخر أخبار النصر السعودي اليوم.. تحديد موقف مايكون من الرحيل عن العالمي

فريق سبورت 360 20:15 18/04/2020
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النصر السعودي

    سعودي 360 – نستعرض لكم آخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم حيث كشفت تقارير صحفية، اليوم، موقف البرازيلي مايكون بيريرا، مدافع فريق النصر المعار من جالطة سراي التركي، من البقاء مع “العالمي” أو الرحيل بعد انتهاء عقده.

    البرازيلي يحسمها.. تحديد موقف مايكون من الرحيل عن النصر

    مايكون بيريرا

    مايكون بيريرا

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، حول بدء إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت مفاوضاتها مع جالطة سراي، لتمديد عقد مايكون

    التفاصيل من هنا

    بالأرقام.. أمرابط يكسب صراع الجناح “الطائر” في الدوري السعودي

    نورالدين أمرابط

    نورالدين أمرابط

    تذخر أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالعديد من “الأجنحة” أصحاب القدرات الفنية والمهارات العالية، الذين أضفوا المتعة والإثارة وعززوا القوة الهجومية في الملاعب.

    وتتعدد النجوم التي تجيد اللعب في مركز الجناح بالدوري السعودي ولعل أبرزهم خلال الموسم الحالي، هو النجم المغربي نورالدين أمرابط، الذي يمتلك لمسات سحرية ويشكل ثنائية هجومية “فتاكة” مع مواطنه عبدالرزاق حمدالله في نادي النصر.

    التفاصيل من هنا

    عروض برازيلية وتركية.. نادي النصر يحسم موقفه من رحيل جوليانو

    جوليانو

    جوليانو

    كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن حسم إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، موقفها من رحيل البرازيلي جوليانو، نجم فريق “العالمي” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وكانت أنباء ترددت خلال الأيام القليلة الماضية، عن تلقي جوليانو العديد من العروض التي تستهدف الحصول على توقيعه، في سوق الانتقالات المقبل، بعد تألقه مع “العالمي”.

    التفاصيل من هنا

    متحدث النصر يرد على اعتذار فهد المولد

    النصر والاتحاد

    النصر والاتحاد

    علّق سعود الصرامي المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، على الاعتذار الذي قدمه فهد المولد لاعب الاتحاد خلال فيديو بث مباشر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

    وقال فهد المولد في حديثه: “جمهور نادي النصر كبير، وأنا أعتذر لهم إذا غضبوا من طريقة احتفالي ولم أقصد بالتأكيد إهانتهم”.

    التفاصيل من هنا

    قصة محترف النصر منذ البداية.. حمدالله ماكينة أهداف ليس لها نهاية

    حمدالله

    عتبر عبدالرزاق حمدالله، محترف نادي النصر، من أفضل المهاجمين في الدوري السعودي للمحترفين، ويمتاز اللاعب المغربي بحاسة تهديفية كبيرة كان عامل رئيسي في تتويج العالمي ببطولة الدوري السعودي في الموسم الماضي بعد صراع شرس مع نادي الهلال.

    وانضم حمدالله إلى النصر في أغسطس 2018، من الريان القطري، وبلغت قيمة الصفقة 6 مليون يورو، ويحصل اللاعب صاحب الـ30 عامًا على راتب قدره 2.5 مليون يورو سنويا، وينتهي عقده مع الفريق الأصفر في يونيو 2022.

    التفاصيل من هنا

    وليد عبدالله يوضح سر انتقاله إلى النصر ويُشيد بمدربه السابق

    وليد عبدالله

    وليد عبدالله

    كشف الحارس الدولي وليد عبدالله عن سر انتقاله إلى نادي النصر، بالإضافة إلى رأيه في عبدالرزاق حمدالله مهاجم العالمي وسامي الجابر أسطورة الهلال السابق.

    وقال عبدالله في حديثه عبر حسابه بموقع “سناب شات”: “سر إنتقالي لنادي النصر هو جمهوره وزوجتي وعائلتي من عشاق نادي النصر قبل انتقالي له”.

    التفاصيل من هنا

    محترف النصر يغادر إلى بلاده.. صورة

    النصر السعودي

    النصر السعودي

    غادر البرازيلي مايكون بيريرا لاعب نادي النصر السعودي، إلى بلاده وذلك في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

    ونشر مايكون عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، صوراً لمغادرته من الرياض وصولاً إلى المطار ليتوجه إلى وجهته القادمة وذلك بعد أن منحت إدارة النادي للأجانب حرية البقاء أو الرحيل.

    التفاصيل من هنا

    فيتوريا: لا أحمل أي ضغينة ضد مدرب الهلال السابق

    روي فيتوريا

    روي فيتوريا

    تحدث البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر السعودي، عن اللقب الأغلى في مسيرته التدريبية.

    وأكد فيتوريا أن لقب الدوري البرتغالي الذي حققه مع بنفيكا في موسم 2015/16 هو الأغلى في مسيرته التدريبية لأنه جاء بعد منافسة شرسة مع سبورتينج لشبونة الذي كان يدربه خورخي جيسوس.

    التفاصيل من هنا

    قرار جديد من نادي النصر تجاه مايكون.. وجالطة سراي في الصورة

    مايكون بيريرا

    مايكون بيريرا

    كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن اتخاذ إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، أولى خطواته لحسم مصير البرازيلي مايكون بيريرا، مدافع “العالمي” المعار من جالطة سراي التركي.

    وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن رفض إدارة نادي النصر التعامل مع وكيل مايكون، فيما يتعلق ببقاء اللاعب أو عودته لنادي جالطة سراي.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة