أسامة المولد

سعودي 360 – تحدث أسامة المولد مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، عن سبب مغادرة المدافع المغربي مروان دا كوستا بشكل مفاجئ.

وغادر دا كوستا المملكة السعودية في ديسمبر الماضي بعد فسخ عقده مع الاتحاد من طرف واحد نتيجة عدم استلامه لمستحقاته السابقة والتي تشمل مميزات أخرى إضافةً لمقدم العقد.

سبب رحيل دا كوستا عن الاتحاد:

وقال أسامة المولد خلال تصريحاته مع الإعلامي الإماراتي عامر عبدالله: “بالنسبة للمغربي دا كوستا فالجميع شاهد في الفترة الأخيرة مشاكله مع رئيس النادي وهذا السبب الأول في موضوعه ولكنه كلاعب هو وَحش بالتأكيد”.

وانضم دا كوستا إلى نادي الاتحاد في فترة انتقالات شتاء عام 2019 وساهم في إنقاذ العميد من الهبوط في الدوري السعودي بالموسم الماضي ولكن بعد رحيله وقع حالياً مع طرابزون سبور التركي في ميركاتو الشتاء الماضي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكانت غرفة فض المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم قد أشعرت الاتحاد بأنه عليه دفع مبلغ 3 ملايين يورو للمغربي دا كوستا وستقوم إدارة النادي بالاستئناف على هذا القرار.

وتقدم المغربي دا كوستا بشكوى ضد ناديه السابق الاتحاد في “فيفا” يُطالب خلالها ببقية قيمة عقده والبالغ 5 ملايين يورو لكن تم الحكم لصالحه بـ3 ملايين.

وتشهد الفترة الحالية توقف نشاط كرة القدم في أغلب دول العالم وذلك يأتي في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة وذلك بعد مرور 22 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة