سعودي 360 – خالف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فواز القرني الإجراءات الاحترازية في الفترة الحالية، وتحديدا قرار منع التجول وأعلن خروجه برفقة عائلته متجولا بسيارته في أحد شوارع مدينة جدة، الأمر الذي تسبب في إيقافه من قبل رجال الأمن وتطبيق قرار مخالفة بحقه وبحق مرافقيه في السيارة بواقع 40 ألف ريال، وفقا لصحيفة مكة

واعترف القرني بما أقدم عليه من خلال ظهوره برفقة زميله في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عبدالرحمن العبود في بث مباشر عبر تطبيق انستقرام، راويا ما حدث له ولأسرته، مشيرا إلى أنه لم يتحمل المكوث في المنزل أثناء فترة منع التجول المطبق في محافظة جدة أسوة بمدن ومحافظات أخرى، وقرر هو وأسرته الخروج.

وأضاف أنه تجاوز نقطتي تفتيش في الخط السريع، فيما تم إيقافه من قبل رجال الأمن في نقطة التفتيش الثالثة ومنحه مخالفة قرار منع التجول بواقع 10 آلاف ريال لكل فرد في السيارة، مؤكدا أن اسمه وبطاقته لم يشفعا له كحارس مرمى مشهور على المستويين المحلي والخارجي.

الشهرة وحدها لا تقدم ولا تؤخر في حال تطبيق القانون أو الوقوع في ايدي رجال الشرطة والامثلة عربيا وعالميا كثيرة

يستعرض سعودي 360 حالات لمشاهير خالفوا القانون

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

  • أجهزة الشرطة فى باراجواى ألقت القبض على البرازيلى رونالدينيو، نجم نادى برشلونة الإسبانى السابق، وشقيقه بتهمة دخول البلاد بجواز سفر مزور.
  • الشرطة الإنجليزية ألقت القبض على النجم المخضرم واين روني مهاجم فريق إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم للاشتباه في قيادته سيارته تحت تأثير المشروبات الكحولية.
  • الشرطة المصرية ألقت القبض على عماد متعب مهاجم الأهلي المصري ومنتخب مصر السابق، بعد مشاجرة وقعت بينه وبين أحد ضباط الشرطة في التجمع الأول بالقاهرة وقامت الشرطة باقتياد اللاعب إلى قسم الشرطة للتحقيق في الأمر.
  • عمرو فهيم، نجم نادي الزمالك والإسماعيلي السابق، تلقى صدمة قوية بعدما قررت نيابة الهرم، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب القبض عليه في مشاجرة بين طرفين بمنطقة الهرم.
  • القبض على التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لنادي الزمالك، بسبب قيادة سيارته الخاصة، بدون وضع لوحات معدنية، وهو ما يعد مخالفاً لقوانين المرور، ليتم اقتياده إلى قسم الشرطة والتحفظ على سيارته.
  • بشير التابعي مدافع نادي الزمالك السابق أيضا، اتهم بالبلطجة حيث ألقي القبض عليه في قضية اتهامهم بالبلطجة وترويع المواطنين فى مشاجرة بالقطامية، حيث تم القبض على اللاعب قبل أن تأمر النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
  • في حادثة غريبة، قامت إدارة نادي غوانزهو إيفرغراند الصيني بإنهاء خدمات الجناح الأيسر يو هانشاو بسبب ما تم اعتباره انتهاكاً خطيراً للنظام المروري. حيث قام بتغيير حرف (E) إلى (F) على لوحة ترخيص سيارته، لتفادي غرامة مالية بعد خرقه لأحد قوانين المرور في مدينة غوانزهو. (دايلي ميل)
  • نجم أرسنال السابق إيان رايت سجن وهو فى سن التاسعة عشر، بعد أن رفض سداد الغرامات الناتجة عن قيادته فى الطرق السريعة، والتى بسببها قضى أسبوعين من السجن فى عام 1982 فى سجن “شيلمسفورد”.
  • إريك كانتونا أسطورة الكرة الفرنسية ومانشستر يونايتد، حكم عليه بالحبس أسبوعين بسبب توجيه ضربة على طريقة “الكونغ فو” لأحد المشجعين بينما كان يعم بالخروج خارج الملعب، بعد أن قام المشجع بتوجيه عبارات نابيوة له بعد الطرد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة