قناص عربي بينهم.. 5 مهاجمين من العيار الثقيل لتعويض جوميز في الهلال

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • بافيتيمبي جوميز

    سعودي 360 – تسعى إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، للتعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة القادمة حال رحيل الفرنسي بافيتيمبي جوميز هداف الفريق.

    وينتهي عقد الفرنسي بافيتيمبي جوميز مع الهلال في نهاية الموسم ولا يزال مستقبل اللاعب غامضاً سواء بالتجديد معه أو رحيله عن النادي السعودي بعد موسمين مميزين.

    في صيف 2018؛ وقع بافيتيمبي جوميز مع نادي الهلال في صفقة تمتد لموسمين ويعد الفرنسي هو ثاني الهدافين في الدوري السعودي للمحترفين حالياً بـ14 هدفاً.

    وساهم الفرنسي بافيتيمبي جوميز في تتويج نادي الهلال بلقب دوري أبطال آسيا 2019 بعد غياب طويل وحصد جائزتي أفضل لاعب والهداف.

    ونستعرض لكم عبر موقع “سبورت 360” أبرز المهاجمين المرشحين لتعويض جوميز في الهلال حال رحل مع نهاية الموسم الحالي:

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

     1- راداميل فالكاو:

    أكدت صحيفة “آس” في نسختها الكولومبية أن مهاجم جالطة سراي راداميل فالكاو يعد المرشح الأول لدى مدرب الهلال رازفان لوشيسكو لتعويض رحيل بافيتيمبي جوميز المحتمل.

    ودخل فالكاو ضمن قائمة اهتمامات نادي الهلال نظراً للمستوى الجيد الذي يقدمه مع جالطة سراي حيثُ سجل 10 أهداف وصنع هدفاً في 20 مباراة خاضها بمختلف البطولات.

    وكان فالكاو قد خرج في تصريح صحفي سابق ورد على أنباء انتقاله إلى الهلال مؤكداً أنه لا ينوي الرحيل وهو يشهر بالسعادة حالياً في جالطة سراي، ولكن الصحف التركية عادت وأشارت إلى أن اللاعب لا زال ضمن اهتمامات النادي السعودي.

    2- لابا كودجو:

    يعد الكونغولي لابا كودجو مهاجم العين الإماراتي أحد أبرز الأسماء المرشحة للانتقال إلى الهلال لتعويض جوميز خاصةً أنه أصغر سناً وحقق معدل تهديفي جيد مع ناديه هذا الموسم.

    وأوضح ماجد العويس عضو مجلس إدارة نادي العين في تصريح صحفي أنه لا توجد مفاوضات حالياً بخصوص لابا كودجو ولكن الإدارة لا تغلق الباب أمام العروض الجادة بشأن اللاعبين.

    وانضم التوجولي لابا كودجو “28 عاماً” إلى نادي العين الإماراتي خلال فترة انتقالات صيف 2019 قادماً من نهضة بركان المغربي.

    وخاض لابا كودجو مع العين هذا الموسم في 18 مباراة بمسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي وسجل 19 هدفاً وصنع 4 تمريرات حاسمة.

    3- روجيليو فونيس موري:

    يدخل روجيليو فونيس موري مهاجم مونتيري المكسيكي ضمن اهتمامات نادي الهلال حيثُ يتوقع رحيله عن ناديه في الصيف المقبل.

    وبدأ الأرجنتيني موري في صفوف ريفر بليت وصعد للفريق الأول في 2010 ثم انضم إلى بنفيكا في 2013 وقضى فترة إعارة مع إسكيشهرسبور ثم بعد ذلك انتقل إلى مونتيري في 2015.

    وشارك موري مع مونتيري المكسيكي هذا الموسم في 35 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 19 هدفاً وصنع 3 تمريرات حاسمة.

    4- مهند علي:

    ارتبط مهند علي لاعب منتخب العراق بالانتقال إلى نادي الهلال في وقتٍ سابق ويعد ضمن المرشحين لتعويض جوميز ويبدو أنه ليس المرشح الأول بالنسبة للروماني لوشيسكو الذي يُفضل فالكاو مهاجم جالطة سراي التركي.

    ويقضي “ميمي العراق” فترة إعارة لمدة 6 أشهر في صفوف نادي بورتيمونينسي قادماً من الدحيل الذي يرتبط بعقدٍ معه يمتد حتى يونيو 2024.

    5- سيباستيان تيجالي:

    ألمح تيجالي لاعب الوحدة الإماراتي بإمكانية انتقاله إلى الهلال السعودي حال تلقيه عرضاً مناسباً ولذلك حسبما ذكر في تصريحات إعلامية.

    وقال تيجالي في تصريحاته عبر برنامج “مع الحدث” منذ أيام قليلة: “أشجع الاتفاق والشباب في السعودية لأني لعبت لهما وأيضاً أشجع الهلال من أول مرة أحببت ذلك النادي”.

    وتابع: “كنت قريباً جداً من التوقيع مع نادي الهلال الذي طلب استبدالي بلاعب ولكن الوحدة رفض واحترمت ذلك”.

    وشارك مع الوحدة في 19 مباراة بدوري الخليج العربي الإماراتي هذا الموسم وسجل 15 هدفاً وصنع 5 تمريرات حاسمة.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة