3 مؤشرات تُبعد ديفيد سيلفا عن الانتقال إلى النصر أو الهلال

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Getty Images

    سعودي 360 – أكدت تقارير أجنبية خلال الأيام القليلة الماضية، دخول ناديي الهلال والنصر في سباق التعاقد مع الإسباني ديفيد سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي.

    وأشار موقع “teller report” أن ناديي النصر والهلال يستهدفان التعاقد مع ديفيد سيلفا البالغ من العمر “34 عاماً” بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي.

    وينتهي عقد ديفيد سيلفا مع مانشستر سيتي في يونيو القادم، وسبق له اللعب في صفوف سيلتا فيجو وإيبار وفالنسيا، علماً بأن انضم للسيتي عام 2010.

    وخاض ديفيد سيلفا مع مانشستر سيتي هذا الموسم في 28 مباراة بمختلف المسابقات وسجل 3 أهداف وصنع 8 تمريرات حاسمة.

    ويتوقع أن تكون وجهة ديفيد سيلفا القادمة بعيدة عن الدوري السعودي والذي يضم عدد من الأجانب المميزين مثل بافيتيمبي جوميز ونور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمدالله وسيباستيان جيوفينكو وأندرية كاريلو وماركو مارين.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ونستعرض لكم متابعينا عبر موقع “سبورت 360” أبرز المؤشرات التي قد تُبعد ديفيد سيلفا عن الدوري السعودي للمحترفين:

    1- الاستمرار في أوروبا:

    دخل نادي إيه سي ميلان في مفاوضات جادة من أجل الحصول على توقيع ديفيد سيلفا في صفقة انتقال مجانية بعد التأكد من رحيله عن مانشستر سيتي بعد 10 أعوام.

    وشارك سيلفا مع السيتي في 423 مباراة وسجل 73 هدفاً، وقدم 134 تمريرة حاسمة وفاز بأربعة ألقاب وذلك بعد انضمامه من فالنسيا في عام 2010، لكنه أصبح خارج خطط الداهية بيب جوارديولا.

    ويتوقع أن يفكر ديفيد سيلفا في استكمال مسيرته الكروية في أوروبا وذلك في الوقت الذي يتلقى فيه عرضاً جيداً من أحد أكبر الأندية الإيطالية.

    وأكد موقع “football espan” الإسباني أن مسؤولي نادي ميلان يعتبرون ديفيد سيلفا قائداً ذا خبرة ليحل محل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الصيف القادم.

    بينما ذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن نادي ريال بيتيس الإسباني قد قدم عرضاً إلى ديفيد سيلفا للحصول على خدماته لمدة عامين.

    2- الانتقال إلى إنتر ميامي:

    يدرس الإسباني ديفيد سيلفا عرض آخر مقدم إليه من إنتر ميامي الأمريكي والذي يملكه النجم الانجليزي ديفيد بيكهام وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

    ويعد الدوري الأمريكي لكرة القدم أحد الوجهات القوية للكثير من نجوم أوروبا الذين أوشكوا على الاعتزال في العالم.

     Getty Images

    3- تجربة آسيوية جديدة:

    أصبح نجوم كرة القدم الذين أوشكوا على اعتزال اللعبة أمام اختيار جديد وهو قضاء موسم أو اثنين في الدوري الصيني أو الياباني خاصةً أن تلك الأندية تقدم عروضاً مغرية جداً من الناحية المادية.

    ويشهد الدوري الياباني تواجد النجم الإسباني أندريس إنييستا نجم برشلونة السابق حيثُ يلعب في صفوف فيسيل كوبا وأيضاً سبق للنجم الأوروجوياني دييجو فورلان تمثيل نادي سيزيرو أوساكا.

    وتشير تقارير بريطانية إلى تلقي ديفيد سيلفا عروضاً من أندية صينية ويابانية ترغب في تدعيم صفوفها بلاعب الوسط الهجومي المخضرم.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة