ليوناردو جيل

سعودي 360 – سافر البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى نادي الاتحاد إلى بلاده يوم أمس الجمعة وذلك بعد انتهاء الإجراءات الخاصة بسفره في ظل توقف النشاط الكروي في الوقت الحالي.

وتوقف النشاط الكروي في السعودية منذ 15 مارس الماضي وذلك مباشرةً بعد انتهاء مباريات الجولة الـ22 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

جروهي والأحمدي يسافران إلى بلادهم:

وينتظر أن يستكمل جروهي برنامجه التدريبي في بلاده تحت متابعة فابيو كاريلي عبر تطبيقات التواصل ويحرص مدرب الاتحاد على متابعة تدريبات اللاعبين والتواصل معهم في ظل توقف النشاط الكروي حالياً.

والجدير بالذكر أن المدافع برونو أوفيني قد سافر إلى البرازيل والمغربي كريم الأحمدي أيضاً اتجه إلى هولندا بينما يحاول ليوناردو جيل التوصل لإنهاء إجراءات سفره وذلك بعد تأخر سفارة بلاده في الرد عليه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي سياق آخر؛ يواصل التونسي أنيس البدري تدريباته على فترتين صباحية ومسائية في مقر سكنه بمدينة جدة وذلك في ظل تعليق تدريبات الأندية السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة وذلك بعد مرور 22 جولة إلى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة