الأهلي السعودي

سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية اليوم، رغبة ثنائي النادي الأهلي في الرحيل إلى بلادهما وذلك في الفترة الحالية نظراً لتوقف النشاط الرياضي في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة الرياضة في المملكة قد قررت تعليق النشاط الرياضي وتدريبات الأندية حتى إشعار آخر وذلك في إطار الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

دجانيني ودي سوزا يطلبان المغادرة

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الثنائي جوزيف دي سوزا ودجانيني تفاريس قد طلبا المغادرة إلى بلادهما، وينتظران رد الإدارة الأهلاوية عليهما.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الأهلي تبحث عن تسهيل خروج اللاعبَين، خاصةً بعد مغادرة عدد من أجانب الأندية الأخرى إلى بلدانهم، ولذلك سيتواصل اللاعبان مع سفارتي بلديهما بعد موافقة الإدارة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما أفادت الصحيفة أن الإدارة لم تتلقَ أي طلب مغادرة من البرازيلي لوكاس ليما أو الألماني ماركو مارين صانع الألعاب، أو البوسني ساريتش للمغادرة في الفترة الجارية.

والجدير بالذكر أن الجزائري الدولي يوسف بلايلي يتواجد في بلده منذ بداية الأزمة وإيقاف التدريبات، حيث فضل البقاء إلى جانب أهله.

ويحتل النادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة بعد مرور 22 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة