ليوناردو جيل

سعودي 360 – أشاد ليوناردو جيل لاعب وسط نادي الاتحاد، بالإجراءات الصارمة التي اتخذتها المملكة السعودية لمكافحة انتشار فيروس كورونا “كوفيد – 19” المستجد.

وكانت وزارة الرياضة قد قررت سريعاً تعليق النشاط الرياضي في المملكة منذ يوم 15 مارس الماضي وذلك كإجراء وقائي للحد من انتشار فيروس كورونا الذي اجتاح دول العالم.

جيل: صحة الانسان أهم من كرة القدم

وأكد جيل، في تصريحاته عبر صحيفة “الاقتصادية”، أن صحة وسلامة الإنسان أغلى من كرة القدم، لذلك عليه الصبر حتى تنتهي هذه الجائحة، ويمكن بعدها أن تنطلق المباريات من جديد في البلاد.

وشدد “جيل” على إعجابه بالنظام الصحي في المملكة حيثُ قال: “سعيد بالخدمات التي تقدمها السعودية للجميع، والنظام الصحي والأمني هنا رائع جداً، وأعدها من أبرز دول العالم في الإجراءات الوقائية لمحاربة كورونا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف في تصريحاته: “أمارس الرياضة بانتظام، حيث أقوم بتأدية التدريبات الصباحية برفقة أوفيني في منزل المغربي كريم الأحمدي، أما التدريبات المسائية أمارسها في منزلي”.

وأشار “جيل” إلى أن اشتاق للممارسة لعبة كرة القدم وتمنى أن تزول هذه لالجائحة في أقرب وقت ممكن حتى تعود الأمور لطبيعتها مشيراً إلى أنه سيغادر فور انتهاء هذه الأزمة إلى الأرجنتين لرؤية أسرته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة