سعودي 360 – يخطط مسؤولو جالطة سراي التركي لإبعاد بعض اللاعبين عن صفوفه خلال فترة الميركاتو القادمة وخاصةً الذين وصلت أعمارهم إلى أكثر من 34 عاماً.

وأشارت صحيفة “حرييت” التركية عبر تقريرها اليوم، أن جالطة سراي سيتخلى عن الياباني ناغاتومو والظهير البرازيلي ماريانو بشكل مؤكد عند فتح نافذة الانتقالات.

جالطة سراي يحدد مصير مايكون وبلهندة:

ويقترب نادي جالطة سراي من بيع 4 لاعبين خلال الفترة القادمة ومن بينهم البرازيلي مايكون بيريرا الذي يقضي فترة إعارة على ذمة النصر السعودي لمدة موسم واحد تنتهي في يونيو القادم.

وكان مايكون قد انضم إلى صفوف النصر في فبراير 2019 على سبيل الإعارة ويعد من العناصر الأساسية في صفوف فريقه الحالي وينتظر أن يتم حسم أمره من الجانب السعودي آخر الموسم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

كما أفادت الصحيفة التركية أن النادي مستعد لبيع السنغالي مباي دياني والذي كان قريباً من الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي الماضي بعد اهتمام النصر والشباب به، وأيضاً اللاعب رايان بابل سيتم بيعه لارتفاع راتبه السنوي الذي يصل إلى 2.5 مليون يورو.

كما أكدت الصحيفة التركية أن يونس بلهندة يقترب من الرحيل عن جالطة سراي بعد انخفاض مستواه في الفترة الأخيرة وستُأخذ بعين الاعتبار أي عروض قادمة إليه في الميركاتو.

والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع الوسط المغربي يونس بلهندة وذلك في العام الماضي وتم تقديم عروض رسمية إليه وفقاً للتقارير السعودية والتركية وقتها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة