Getty Images

سبورت 360 – وجه الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم نادي الهلال، رسالة خاصة للجماهير السعودية لحثهم على إتباع التعليمات والبقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

ويؤدي جوميز وجميع لاعبي الهلال تدريباتهم اليومية في منازلهم وذلك بعد تعليق منافسات الدوري السعودي للمحترفين حتى إشعار آخر.

جوميز للجماهير: بإتباع التعليمات سنقتل الفيروس

وقال جوميز خلال فيديو له عبر حساب نادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أهلاً شباب، الأسد يتحدث لكم أتمنى أن تكونوا بحالة جيدة مع عائلتكم خلال هذه الفترة الصعبة”.

وتابع: “كما ترون أنا جالس في المنزل، وأدعوكم كذلك للبقاء في المنزل وأثناء برنامجي اليومي أحاول أن أقوم ببعض التدريبات ومشاهدة المسلسلات التلفزيونية وأخبار السعودية”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “دائماً ما أتحدث مع عائلتي وأصدقائي في الفريق ولدي لكم رسالة فدعونا نتخيل أننا سنلعب مباراة نهائية أو مباراة مهمة جداً لصالح فريقنا الوطني وخصمنا هو الفيروس”.

وأكمل: “ولدينا مدرب متمكن وكبير يتمثل في وزارة الصحة فإذا استمعنا لتعليمات الوزارة واتبعنا القوانين سنقتل الفيروس معاً كشعب وبلد واحد”.

وكانت وزارة الرياضة قد قررت تعليق كافة الأنشطة الرياضية في المملكة العربية السعودية حتى إشعار آخر كإجراءات وقائية بعد انتشار فيروس كورونا وهو الوباء العالمي الذي اجتاح الدول.

وأصدرت وزارة الرياضة منذ فترة قراراً لحث الأندية على تعليق التدريبات مؤقتاً، وذلك تقيداً بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة