الخوف من الفشل.. 3 سيناريوهات مثيرة تتنظر النمر فالكاو في الهلال

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • سبورت 360 – اقترب المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو من الرحيل عن جالطة سراي متجهاً لخوض أولى تجاربه في المنطقة العربية عبر بوابة نادي الهلال السعودي.

    ويعد فالكاو واحد من أبرز المهاجمين في العالم نظراً لتجاربه السابق في صفوف موناكو الفرنسي وأتلتيكو مدريد الإسباني وبورتو البرتغالي وناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد في انجلترا.

    وكشف حساب قناة “أبو ظبي” الإماراتية عن موافقة فالكاو على ارتداء قميص نادي الهلال السعودي في الصيف المقبل.

    ويلعب فالكاو حالياً في صفوف جالطة سراي التركي منذ صيف 2019 عندما انتقل إليه بعد قضاء 3 سنوات في موناكو الفرنسي.

    وشارك فالكاو مع جالطة سراي هذا الموسم في 14 مباراة بمسابقة الدوري التركي وسجل 9 أهداف وصنع تمريرة حاسمة واحدة.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ونستعرض لكم متابعينا عبر موقع “سبورت 360” أبرز السيناريوهات المحتملة لمصير الكولومبي فالكاو حال انتقاله إلى نادي الهلال السعودي في الصيف القادم:

    1- السيناريو الأول:

    فالكاو يعد من المهاجمين أصحاب الخبرات ويمكنه التعامل جيداً مع أولى تجاربه مع الكرة العربية ويساعده على ذلك أن بيئة نادي الهلال مستقرة ويلعب معه لاعبين مميزين سواء محليين أو أجانب مثل سيباستيان جيوفينكو وكارلوس إدواردو وجوستافو كويلار وأندرية كاريلو.

    وسبق للكولومبي فالكاو “34 عاماً” أن حقق أرقام تهديفية عالية في تجاربه السابق مثل أتلتيكو مدريد الذي قضى في صفوفه موسمين سجل خلالهما 70 هدفاً و9 تمريرات حاسمة في 91 مباراة بحسب موقع ترانسفير ماركت.

    2- السيناريو الثاني:

    سيكون فالكاو في منافسة شرسة للغاية مع مهاجمي الهلال بالموسم المقبل خاصةً مع احتمالية تمديد عقد الفرنسي بافيتيمبي جوميز هداف الزعيم في الدوري السعودي هذا الموسم بـ”14 هدفاً” بعد 22 جولة بالمسابقة.

    وسيقع فالكاو في هذه الحالة ما بين الأسد جوميز هداف الفريق والمهاجم السعودي البديل صالح الشهري الذي دائماً ما يقدم أفضل ما لديه عندما تتاح له الفرصة للبدء أساسياً أو حتى كاحتياطي ولديه طموح كبير كي يثبت نفسه مع الموج الأزرق.

    والجدير بالذكر أن صالح الشهري قد انضم إلى نادي الهلال في صيف 2018 لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من الرائد السعودي وهناك احتمالية لشراء عقده بعد تألقه.

    3- السيناريو الثالث:

    يعد هذا السيناريو المحتمل هو الأسوأ بالنسبة لعشاق الكتيبة الزرقاء فمن الممكن أن يكرر فالكاو فشله مرة أخرى بعد تجربتيه في الدوري الانجليزي مع تشيلسي ومانشستر يونايتد.

    انتقل فالكاو إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة في صيف 2014 لمدة موسم واحد ولم يظهر الكولومبي بشكل جيد حتى أن صفقته تعد أحد أسوأ صفقات الموسم بالنسبة للشياطين فقد سجل 4 أهداف خلال 29 مباراة.

    وانضم فالكاو بعد ذلك إلى تشيلسي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة في 2015 وتعرض وقتها لإصابة عضلية غاب على إثرها لعدة أسابيع ولكنها أيضاً تعد تجربة غير ناجحة للكولومبي الذي سجل هدفاً خلال 12 مباراة فقط مع البلوز ومن ثم عاد لفريقه الأصلي موناكو الفرنسي.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة