حسام عاشور

سبورت 360 – دخل حسام عاشور نجم النادي الأهلي المصري ضمن اهتمامات إدارة الاتحاد وذلك لتدعيم خط وسط الفريق الكروي خلال فترة الانتقالات القادمة.

وكان عادل عبدالرحمن مدرب الاتحاد السابق، قد أكد اهتمام نادي سعودي كبير بالتعاقد مع حسام عاشور لمدة موسم واحد وذلك في ظل عدم تجديد عقده مع الأهلي.

ورفضت إدارة الأهلي مسألة تجديد عقد عاشور بناءاً على توصية من المدرب رينيه فايلر ولذلك هناك اقتراح بإقامة مباراة اعتزال للاعب وتولي منصب إداري.

وتشير تقارير صحفية إلى رغبة حسام عاشور في الاستمرار وعدم الاعتزال في الوقت الحالي وذلك يأتي في الوقت الذي يهتم به نادي الاتحاد للتعاقد معه ليكون بدلاً من كريم الأحمدي.

وأفادت تقارير سعودية إلى أن مدرب الاتحاد فابيو كاريلي قد طالب الإدارة بضم لاعب وسط مميز بدلاً من الأحمدي الذي ينتهي عقده في يونيو القادم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويعد عاشور أحد أفضل وأهم لاعبي الوسط في الدوري المصري خلال الفترة الماضية ويملك خبرة فنية طويلة فقد توج مع الأهلي بحوالي 33 بطولة منذ صعوده للفريق الأول عام 2004.

حسام عاشور - الأهلي

حسام عاشور – الأهلي

ونستعرض لكم متابعينا عبر موقع “سبورت 360” أبرز المصريين الذين ارتدوا قميص نادي الاتحاد:

1- عماد متعب:

انتقل القناص عماد متعب مهاجم الأهلي المصري إلى الاتحاد لمدة موسم واحد في صيف 2008 على سبيل الإعارة ولعب خلال هذا الموسم مع العميد 24 مباراة بمختلف البطولات وسجل 14 هدفاً.

خاض متعب مع الاتحاد 15 مباراة في مسابقة الدوري السعودي وسجل 10 أهداف وهو ثالث الهدافين بالتساوي مع ياسر القحطاني نجم الهلال في تلك الفترة.

وعلى المستوى الجماعي؛ حقق “العمدة” مع الاتحاد لقب الدوري السعودي ويذكر أنه تعرض للإصابة بالرباط الصليبي في الوقت الذي كان متألقاً فيه مع ناديه.

عماد متعب - الاتحاد

عماد متعب – الاتحاد

2- إسلام الشاطر:

لعب الشاطر ظهير أيمن الزمالك السابق في صفوف نادي الاتحاد في عام 2004 وقدم اللاعب مستوى جيد قبل عودته وانتقاله بعد ذلك إلى الأهلي المصري في تجربة جديدة.

3- حسني عبد ربه:

انضم الوسط المتميز عبد ربه إلى نادي الاتحاد لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة عام 2012 قادماً من الإسماعيلي وسجل 4 أهداف وبعدها خاض تجربة أخرى في السعودية ولكن مع نادي النصر من يوليو 2012 حتى يناير 2013.

حسني عبد ربه - الاتحاد

حسني عبد ربه – الاتحاد

4- محمود كهربا:

في 2016؛ انضم محمود كهربا مهاجم الزمالك إلى الاتحاد على سبيل الإعارة لمدة موسمين وحصد خلال تلك الفترة لقبي كأس ولي العهد السعودي 2017 وكأس خادم الحرمين الشريفين 2018.

خاض كهربا مع نادي الاتحاد خلال الموسمين 53 مباراة بمختلف البطولات وسجل 24 هدفاً وصنع 9 تمريرات حاسمة.

محمود كهربا - الاتحاد

محمود كهربا – الاتحاد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة