كريم الأحمدي

سبورت 360 – أكدت تقارير صحفية سعودية، اهتمام نادي الاتحاد بالتعاقد مع لاعب وسط مميز وذلك في فترة الانتقالات القادمة لتدعيم صفوف الفريق الكروي بالموسم الجديد 2020/21.

ودخل حسام عاشور قائد النادي الأهلي المصري ضمن اهتمامات الاتحاد السعودي للتعاقد معه في الفترة القادمة ليكون بدلاً من المغربي الدولي كريم الأحمدي.

حسام عاشور يقترب من نادي الاتحاد : 

وكان عادل عبدالرحمن مدرب الاتحاد السابق، قد أشار إلى أن هناك اهتمام من نادي سعودي كبير بالتعاقد مع حسام عاشور لمدة موسم واحد وذلك في ظل عدم تجديد عقده مع الأهلي والذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة “البلاد” السعودية أن عاشور هو الأقرب ليكون بدلاً من كريم الأحمدي الذي ينتهي عقده في يونيو القادم، حيثُ يرفض المدرب البرازيلي فابيو كاريلي استمرار اللاعب المغربي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن كاريلي قد طالب مجلس إدارة نادي الاتحاد، بالتعاقد مع لاعب محور مميز يملك خبرة فنية لذلك اتجهت أنظار الاتحاديين إلى حسام عاشور قائد الأهلي المصري والبالغ من العمر “34” عاماً.

ويملك عاشور سيرة ذاتية مليئة بالبطولات مع النادي الأهلي منذ صعوده للفريق الأول في 2004 حيثُ توج معه بحوالي 33 بطولة وهو يعد أكثر اللاعبين مشاركةً في المباريات خلال العقد الحالي.

وأعلن الأهلي في بيان رسمي، رفضه مسألة تجديد عقد حسام عاشور بناءاً على توصية من المدرب السويسري رينيه فايلر ولذلك هناك اقتراح بإقامة مباراة اعتزال للاعب وتولي منصب إداري في النادي بعد ذلك.

والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد يحتل حالياً المركز الثالث عشر بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة بعد مرور 22 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة