عبدالله عطيف

سبورت 360 – تحدث عبدالله عطيف نجم وسط نادي الهلال، عن الأيام التي يقضيها في الحجر الصحي في الرياض بعد عودته من إسبانيا.

وكان عطيف قد أجرى عملية الرباط الصليبي في إسبانيا وذلك في الوقت الذي انتشر فيه وباء فيروس كورونا المستجد في أنحاء قارة أوروبا وازاد فيه عدد المصابين.

عطيف يتحدث عن فعالياته داخل الحجر الصحي:

وقال عطيف في فيديو متداول عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “كنت أريد أخوض تحدي المناديل ولكن لن أستطيع ذلك بسبب الإصابة كما تعلمون وأنا في الحجر الصحي في إحدى فنادق الـ5 ستار”.

وأضاف: “خضعت للحجر الصحي لأني جئتُ من دولة إسبانيا وهي موبوءة من قبل 9 أيام تقريباً، أول ما وصلت لأرض الوطن تم استقبالي أحسن استقبال وكشفوا علينا وطلبوا منا التوجه للحجر الصحي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل: “أنا بالتأكيد مؤيد لوجودي في الحجر الصحي وهذا الأمر مطلوب مني لكي أحمي عائلتي لأن شخص واحد ممكن يؤذي مجموعة”.

وأشار: “بالنسبة للتغذية على مدار 24 ساعة شيء رائع جداً والله يعطيهم ألف عافية والأكل يكون جاهزاً وأي أكل أياً كان يحضرونه”.

واستطرد: “شعبنا اللهم لك الحمد شعب واعٍ وفاهم ومتعلم ودولتنا طلبت مننا لأمور احترازية البقاء في المنزل لمدة أسبوعين أو ثلاثة وهذا الشيء سيحميكم وتحمي المقربين منكم”.

والجدير بالذكر أن وزارة الرياضة السعودية قد قررت تعليق النشاط الرياضي وذلك في إطار محاربة انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” الذي اجتاح عدد كبير من البلاد.

ويحتل فريق الهلال المركز الأول في جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة بعد مرور 22 جولة حتى الآن وبعد التوقف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة