عبدالعزيز بن تركي الفيصل

سبورت 360 – انضم سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي إلى تحدي البقاء في المنزل وذلك عبر فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي.

وتفاعل عدد من مشاهير الرياضة في المملكة السعودية مع هذا التحدي والذي يدعو المواطنين بضرورة البقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكانت وزارة الرياضة قد قررت تعليق كافة الأنشطة الرياضية في المملكة العربية السعودية حتى إشعار آخر كإجراءات وقائية بعد انتشار فيروس كورونا وهو الوباء العالمي الذي اجتاح الدول.

عبدالعزيز الفيصل: البقاء في المنزل سلاحنا ضد كورونا

كما شارك لاعبو الهلال السعودي في تحدي البقاء في المنزل فقد نشر حساب النادي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو يحث فيه اللاعبين مواطني المملكة بضرورة الالتزام مثلهم بالتعليمات.

فيما شجّع نادي النصر، جماهيره على البقاء في المنزل حيثُ نشر الحساب الرسمي تغريدة عبر تويتر، جاء مضمونها: “نجومنا ملتزمون بالبقاء في منازلهم ومواصلة تدريباتهم بشكل يومي بالمنزل تنفيذاً لتوجيهات وزارة الصحة لمواجهة”.

وأصدرت وزارة الرياضة منذ أيام قراراً لحث الأندية على تعليق التدريبات مؤقتاً، وذلك تقيداً بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة