عبدالفتاح عسيري

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، عن تعافي ثلاثي فريق الأهلي السعودي وجاهزيتهم للعودة للمشاركة حال عودة النشاط الكروي من جديد في المملكة العربية.

وكانت وزارة الرياضة قد قررت تعليق كافة الأنشطة الرياضية في المملكة العربية السعودية حتى إشعار آخر كإجراءات وقائية بعد انتشار فيروس كورونا وهو الوباء العالمي الذي اجتاح الدول.

عودة ثلاثي الأهلي من الإصابة:

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن محمد خبراني ويوسف الحربي وعبدالفتاح عسيري ثلاثي فريق الأهلي أصبحوا جاهزين من الناحية البدنية للعودة من جديد للملاعب حال عودة مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن المدافع محمد خبراني سيخوض في الفترة الحالية برنامج تأهيلي خاص للحفاظ على لياقته البدنية خلال فترة التوقف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأفادت الصحيفة السعودية أن تأكدت جاهزية الثنائي يوسف الحربي وعبدالفتاح عسيري للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهما.

والجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة من 22 مباراة خاضها الفريق الكروي.

وحقق فريق الأهلي الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 مباريات بالإضافة إلى الخسارة في 7 مباريات وذلك في الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين 2019/20.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة